الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

برلمانيون روس لمصر: قرار حظر الطيران لن يؤثر على العلاقات بين البلدين

Sponsored Links
قام عدد من المسئولين الروس بالتعليق على قرار حظر الطيران بين مصر وروسيا، وحظر الخطوط الجوية المصرية من الطيران لأراضى الاتحاد الروسى، وقال سيرجى شاتيروف نائب رئيس لجنة السياسات الاقتصادية بالمجلس الاتحادى الروسى، إن هذه القرارات يتم اتخاذها بكفاءة عالية، وخاصة مع الدول التى تربطها علاقات وثيقة مع موسكو وعلى أساس البيانات ذات الصلة.

وأضاف شاتيروف، وفقاً لما نقلته وكالة نوفستى الروسية للأنباء، أنه "بالطبع هذا الأمر يرتبط بمسائل الأمن القومى التى هى من أولويات أى بلد"، مشيراً إلى أن شركاءنا فى مصر سيفهمون أن الجانب الروسى لديه سبب وجيه لحظر الرحلات الجوية.

ومن جانبه، قال النائب الاول لرئيس لجنة الدفاع والأمن فرانز كلينتسيفيتش، إن هذا القرار الخطير تم اتخاذه تحت أسباب جدية، مضيفًا أنه على أى حال لن يؤثر القرار على العلاقات بين البلدين، ولكن لم يكن لدينا خيار آخر لأن مصالح أمن الشعب فوق كل اعتبار، موضحاً أن التعاون بين بلدينا فى مكافحة التهديد الإرهابى أضمن طريقة لاستئناف الرحلات الجوية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : برلمانيون روس لمصر: قرار حظر الطيران لن يؤثر على العلاقات بين البلدين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى