الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مرشح لـ"تكافل الصحفيين": سأسعى لعمل دراسة اكتوارية للصندوق كل 5 سنوات

Sponsored Links
أعلن عاطف مكرم المرشح لعضوية صندوق التكافل بنقابة الصحفيين، عن برنامجه الانتخابى الذى أكد فيه تبنيه لفكرة إقرار الدراسة الاكتوارية الجديدة والتى تعتبر الاأولى فى تاريخ الصندوق، وتعطى الميزات التكافلية المتضاعفة للزملاء سواء بنظام الـ100 أو 150 جنيها، حيث تضمن عدم تعرض الصندوق لخطر الإفلاس وتحقيق ميزة تكافلية متضاعفة للزملاء تصل إلى 150 ألف جنيه، بدلا من 14 ألف جنيه فقط.

وأضاف مكرم، أنه سيسعى لعمل دراسة اكتوارية للصندوق كل 5 سنوات حتى يتمكن الأعضاء من الاستفادة باعلى عائد عند سن المعاش الـ60 عاما، والاستعانة بخبراء (متطوعين) لتقييم أداء الصندوق فى تنفيذ تلك الدراسة وتقديم اقتراحات لتطوير الأداء على فترات قريبة.

وأوضح مكرم، أنه سيسعى لطرح مشاريع للاستثمار الأمن لتعظيم موارد المشروع مثل إقامة صرح طبى متكامل " مستشفى استثمارى "يكون لها إدارة خاصة تتبع الصندوق بشكل مباشر وتقوم على التعاقدات لكل الهيئات والقطاعات المختلفة والجمهور، بالإضافة إلى تحويل كافة المستفيدين من مشروع العلاج للمستشفى بشكل تلقائى وبنفس نسبة الخصم، متابعا "وبالتالى نضمن وجود مستشفى خاصة بالصحفيين وأسرهم وتوفير المبالغ الطائلة التى تهدر كل عام بسبب مشروع العلاج وتحسين خدمته بالإضافة إلى الاستثمار الآمن عن طريق التعامل مع الجمهور".

Sponsored Links

ولفت مكرم إلى أن برنامجه الانتخابى يتضمن إقامة فندق بمرسى مطروح وعمل مناقصة لإدارته على مقابل نسبة أرباح سنويا، مع حصول الصحفيين وأسرهم على تخفيض بنسبة 50% فى حالة النزول بالفندق بما يحقق استثمار أعلى عائد يعود على المشتركين بالصندوق بمميزات تكافلية، والعمل على توسيع نطاق الاشتراك ليشمل جميع الصحفيين الجدد وغير المشتركين والتوعية بأهمية اشتراكم حتى يستفيد كافة الصحفيين من المميزات التكافلية وزيادة أموال الصندوق.

------------------------
الخبر : مرشح لـ"تكافل الصحفيين": سأسعى لعمل دراسة اكتوارية للصندوق كل 5 سنوات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى