الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزير السياحة: حملات إعلانية فى أمريكا واليابان والصين لدعم الاقتصاد

Sponsored Links
أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة، إطلاق حملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة فى أمريكا واليابان والصين، لفتح أسواق جديدة لدعم الاقتصاد المصرى، وذلك خلال الاجتماع مع رؤساء إدارة شركة "إيميى" للطيران، وممثل من اتحاد شركات السياحية باليابان وممثل الشركة الأمريكية.

من جانبه، أشار اللواء علاء عبد المنعم، رئيس مجموعة "إيميى" للطيران، إلى أن المجموعة تهدف إلى رفع الاقتصاد المصرى بالتضامن مع شركة "انليميتد إيجيبت" للسياحة واتحاد شركات السياحة المصرية باليابان وفروع شركة السياحة "مصر، الصين، ماليزيا، والهند" لدعم الاقتصاد المصرى.

وأضاف "عبد المنعم"، أن المجموعة شاركت فى "معرض البورصة السياحية بلندن" وهو أكبر معرض على مستوى العالم فى شركات السياحة للترويج لمصر فى الخارج، لافتا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم تنفيذ أول تعامل من مطار "جيت ووك" الموجود فى لندن إلى الأقصر مباشرة لدعم السياحة فى ظل الأزمة الراهنة.

Sponsored Links

وأوضح "عبد المنعم" أنه لأول مرة سيتم تدشين طيران عارض من اليابان وأمريكا أسبوعياً، مما يعمل على زيادة الأعداد السياحية إلى مصر ودعم الاقتصاد، منوها بأن حجم استثمارات إيميى فى مصر ستصل إلى 150 مليون دولار.

ولفت إلى أن وزارة السياحة ستدعم المجموعة عن طريق مكاتب تنشيط السياحة بالدول الموجودة بها، وهى "اليابان، أمريكا، الصين، وقريباً العراق "اربيل – نجف"، مؤكدا أن إيميى هى أول مجموعة خاصة تمتلك طائرة من طراز إيرباص 330 تقوم بعمل رحلات داخلية وخارجية.

وكانت مجموعة ايميى للطيران قد وقعت مع 3 شركات صينية وسيتم عمل 3 رحلات من الصين إلى مصر كل أسبوع بعدد يتجاوز 900 ساعة، بداية من شهر يناير المقبل، وأما بنسبة للطيران من اليابان سيتم من أول فبراير المقبل وأمريكا بداية من شهر مايو.

فى السياق ذاته، وعد الطيار حسام كمال، وزير الطيران، بالعمل على إنجاز كافة التصاريح من الوزارة فى أقرب وقت، مشيرا إلى أن المشروع يستهدف دعم الاقتصاد، خاصة فى مجال السياحة فى هذه الظروف التى تمر بها مصر.

------------------------
الخبر : وزير السياحة: حملات إعلانية فى أمريكا واليابان والصين لدعم الاقتصاد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى