الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

الداخلية: إحالة ضابط تعدى على مواطن بسبب أولوية المرور لقطاع التفتيش

Sponsored Links
أفاد مصدر بوزارة الداخلية، بأنه تمت إحالة الضابط المتهم بالتعدى على مواطن فى مدينة الشيخ زايد بالجيزة، بسبب أولوية المرور إلى قطاع التفتيش والرقابة للتحقيق معه، بالإضافة إلى التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى هذا الشأن.

وأضاف المصدر، أن الوزارة تنتظر نتائج التحقيقات التى تجريها النيابة العامة، لاتخاذ القرار المناسب حيال الضابط، لافتاً إلى أن الوزارة تهيب بالضباط والأفراد حسن معاملة المواطنين معاملة كريمة تليق بهم، ولن تتستر على تجاوزات أحد.

وكان مدير شركة يدعى "حسين.م" حرر بلاغا ضد ضابط شرطة اتهمه فيه بإطلاق الرصاص عليه وإصابته بطلق نارى، وطلبه منه "الركوع على الأرض" بسبب الخلاف على أولوية السير، حيث كان الضحية يسير بدراجة بخارية فى أكتوبر وفوجئ بسيارة المتهم متوقفة فى وسط الشارع وعندما حاول معاتبة سائقها تبين أنه ضابط وانهال عليه بالسب والقذف واستل سلاحا ناريا وأطلق منه رصاص فى اتجاه الضحية - على حسب قوله.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الداخلية: إحالة ضابط تعدى على مواطن بسبب أولوية المرور لقطاع التفتيش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى