الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

القوى العاملة: مصاب حادث الكويت حالته مستقرة ويتلقى العلاج

Sponsored Links
أكد جمال سرور وزير القوى العاملة، أنه يتابع على مدار الساعة يوميا، مع المستشار العمالى بقنصلية مصر بالكويت، مقتل المواطن المصرى أحمد عاطف فرغلي، فى حادث الـ" دهس" الذى وقع مؤخرا بمحافظة حول، وتم تسجيله كقضية قتل عمد بقسم شرطه ميدان حولي، للوقوف على حقوقه التعويضية ، والمكافأة وكل مستحقاته طبقا للقانون.

كما يتابع الوزير حالة المصاب محمد إبراهيم عبد النبى نصر الدين، فى نفس الحادث، الذى يرقد بمستشفى مبارك الكبيرة بالجناح 16 غرفة 15 سرير 3، وهو مصاب فى الرأس والوجه ، وأكد الطبيب المعالج للمستشار العمالى ، أن حالته مستقرة ، لكنه مازال تحت العلاج، لحين كتابة تقرير طبى أميرى عن حالته بكل دقه ، يحدد به ما أصابه من عجز .

وقال الوزير ، فى تصريحات صحفية، إن المستشار العمالي، أكد له هاتفيا أن راتب المصاب سارى فى أثناء فترة العلاج وسيتم متابعته أسبوعيا فى هذا الشأن.

Sponsored Links

وقد قام اليوم الخميس، المستشار العمالى بمقابلة المحامى الكويتى زيد جاسم الخباز، عن المصريين "المتوفى والمصاب" ، للتنسيق والمتابعة فى شأن صرف حقوق المتوفى التعويضية والمكافأة وكل مستحقاته طبقا للقانون، فضلا عن التعويض المستحق للمصاب طبقا لقانون التأمينات الكويتى .

ونوه المستشار العمالى إلى أن "الخباز" من المحامين الكويتيين العاشقين لمصر المحب للمصريين المدافع عن حقوقهم دوما مجانا ، وهو ذات صيت وسمعة طيبة من عائلة كبيرة دائما ما ينتصر لموكيله ، ودائما يدافع عن المصريين متطوعا.

وفى نفس الوقت عقد المستشار العمالي، لقاء مع المستشار مخلص محمد عبد العال محمد ، وهو من كبار المحامين المصريين الذين يعملون بالكويت منذ ثلاثون عاما ، وتم الاتفاق على تقديم الخدمات الاستشارات القانونية، أو تعديل الطلبات الواردة بالدعاوى لغير القادريين من المصريين ، حتى تتفق مع قانون العمل الكويتى وكتابة المذكرات وتوجيه أصحابها نحو اتخاذ الإجراءات الصحيحية بالمحاكم حتى تكون دواهم بمنأى عن القصور.

------------------------
الخبر : القوى العاملة: مصاب حادث الكويت حالته مستقرة ويتلقى العلاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى