الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

رئيس الطائفة الانجيلية يستنكر أحداث باريس وبيروت

Sponsored Links

أدان الدكتور القس أندريه زكى رئيس الطائفة الانجيلية بمصر ، الهجمات الارهابية التى تعرضت لها مؤخرا كل من العاصمة الفرنسية باريس، ومنطقة برج البراجنة بالضاحية الجنوبية للبنان، والتي راح ضحيتهما المئات من الابرياء ما بين قتلى وجرحى. وجاء في البيان:
وقال رئيس الطائفة فى بيان له، نؤكد على أداتنا لكافة الاعمال الارهابية التي تقوم بها عدد من المنظمات الاجرامية في حق المواطنين الابرياء. والتي تستهدف الإنسانية جمعاء وقيمنا العالمية، مؤكدين على أن مثل الهجمات تعتبر محاولة يائسة لإرهابهم.
وأكد الدكتور أندريه في بيانه على ضرورة تكاتف المجتمع الدولي ومضاعفته لجهوده لاجتثاث هذه الآفة الخطيرة والهدامة التي تستهدف الأمن والاستقرار في أرجاء المعمورة كلها والتي لا تقرها جميع الأديان السماوية ولا الأعراف والمواثيق الدولية.
واختتم رئيس الطائفة الإنجيلية بيانه بتقديم العزاء الى الحكومتين والشعبين الفرنسي واللبناني وأهالي الضحايا، داعيا الله أن ينعم بالشفاء على جميع المصابين، وأن يحمى شعوب العالم من مثل هذه الاعمال.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس الطائفة الانجيلية يستنكر أحداث باريس وبيروت .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى