الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

3 قوائم طلابية تتصارع للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بـ"حقوق القاهرة"

Sponsored Links
يتصدر المشهد فى الانتخابات الطلابية بكلية الحقوق جامعة القاهرة، قوائم "هنغير" و"سفراء حقوق" و"حقوق فوق الجميع"، التى تتصارع من أجل الفوز بمقاعد الاتحاد ونشر أعضائهم البرامج الانتخابية الخاصة بهم بساحة الكلية الرئيسية للتعرف على الطلاب وخاصة الجدد منهم.

وتبدأ انتخابات الاتحادات الطلابية صباح غد الاثنين، حيث تكون الانتخابات على عدة لجان، أشهرها الثقافية والاجتماعية والرياضية والعلمية والجوالة والفنية، ويترشح من كل فرقة اثنان فى كل لجنة على أن يكون المحصلة النهائية للفائزين 8 أشخاص لكل لجنة.

وتتصارع القوائم الثلاث المذكورة على الفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بكلية الحقوق من خلال التنافس على نيل ثقة الطلاب بها وتدخل القوائم المذكورة حربا كلامية ودعائية لدحض أسانيد بعضها، لمحاولة كسب وتجميع أكبر عدد من الطلاب حولها.

Sponsored Links

وأعلنت قائمة "هنغير" بالفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة القاهرة، أن انتخابات هذا العام أكثر شراسة من سابقاتها، لأنها أول انتخابات منذ 3 سنوات، مؤكدة أن هدفها خدمة الطلاب وسط هذا الزخم الطلابى من المرشحين للانتخابات.

وأوضحت القائمة، أن هدفها التغيير من أجل الأفضل، ويشمل التغيير كل ما يمثل ظاهرة سيئة داخل الكلية من أجل الارتقاء بكل ما يمثل الطلاب، من حيث الأنشطة الطلابية وسير العملية التعليمية على أكمل وجه.

------------------------
الخبر : 3 قوائم طلابية تتصارع للفوز بمقاعد اتحاد الطلاب بـ"حقوق القاهرة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى