الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

6 طلاب بالجامعة الألمانية يرفعون دعوى قضائية للحصول على شهادة التخرج

Sponsored Links
أعلن اتحاد طلاب الجامعة الألمانية، أنه تقدم 6 من الطلاب الذين أتُخذ فى حقهم هذه القرارات وهم حازم عبد الخالق رئيس الاتحاد، كريم نجيب نائب رئيس الاتحاد، عمر مسلم عضو الاتحاد، الخريجة آلاء العطار، والطالبان محمد طايل وهشام الأشرم، برفع دعوى قضائية بمجلس الدولة ضد إدارة الجامعة، للمطالبة بوقف قرارات فصل شهر أغسطس الماضى، وذلك عقب تأييد مجلس التأديب الاسئناف لقرارات الفصل.

وأضاف الاتحاد،فى بيان له، أنه انعقدت أولى الجلسات فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر الماضى، حيث قرر القاضى حينها التأجيل لمدة أسبوع واحد، لتنعقد ثانى الجلسات فى الأول من نوفمبر التى قرر القاضى خلالها التأجيل لمدة أسبوعين بعد مماطلة من محامى الجامعة و وصفه الطلاب بالمجرمين، على حد وصفهم.

وأشار الاتحاد، إلى أن القاضى حتى هذه اللحظة أمر بأحقية الخريجة آلاء العطار باستخراج شهادة تخرجها من الجامعة وأجل الفصل فى شأنها إلى السادس من ديسمبر، أما بشأن باقى الطلاب فقد أجل الفصل فى شأنهم إلى آخر الجلسة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : 6 طلاب بالجامعة الألمانية يرفعون دعوى قضائية للحصول على شهادة التخرج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى