الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

محافظ القاهرة يوافق على اعتماد تخطيط إنشاء سوق تجارى وموقف بمنشأة ناصر

Sponsored Links
وافق الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة خلال اجتماع المجلس التنفيذى على اعتماد تخطيط جديد لقطعتى أرض بشارع الطيران فى موقع معسكر الأمن المركزى وموقع انهيار صخرة 2008 بجوار حى منشأة ناصر كخدمات للحى تشمل سوقا تجاريا على مساحة 2000 متر، وموقف سيرفيس على مساحة 1500متر، ومنطقة للحرفيين على مساحة 8500 متر ومجمع مدارس على مساحة 4000 متر ومحطة كهرباء على مساحة 10000 متر ومبنى لإدارة تعليمية على مساحة 1250 مترا ووحدة إطفاء على مساحة 350 مترا مربعا.

كما وافق المحافظ على تخصيص 3 قطع أراض الأولى بمساحة 3480 مترا بمنطقة الـ 33 فدانا بحى السلام ثان والثانية بمساحة 4200 متر والثالثة بمساحة 5600 متر وتقعان بمناطق الخدمات بمشروع الأسمرات 1، و2 لصالح الهيئة العامة للأبنية التعليمية، لإقامة مدارس حكومية عليها لتخفيف الكثافة الطلابية فى تلك المناطق وذلك كحق انتفاع بدون مقابل على أن تظل الأرض ملكاً للمحافظة.

وقرر المجلس تخصيص الشارع الكائن غرب مستشفى سرطان الأطفال 57357 لصالح المستشفى لاستغلاله لصالح الأطفال المرضى.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة يوافق على اعتماد تخطيط إنشاء سوق تجارى وموقف بمنشأة ناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى