الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

اتحاد المصريين بأوروبا يقدم العزاء لسفراء روسيا فى حادث الطائرة

Sponsored Links
أعلن اتحاد المصريين في اوروبا برئاسة الدكتور عصام عبدالصمد عن توجه عدد من ممثلى المنظمات المصرية باوروبا اليوم الى سفارة روسيا لتقديم العزاء في ضحايا طائرة سيناء.

وقال بيان لاتحاد المصريين باوروبا إن كل من محمود عوض الله، والمهندس مجدي فلتس، طارق كامل، محمود الجميل، محمد حسن السموخلي، ومحسن الليثي، إلى سيتوجهون الى القنصلية الروسية بميلانو واجب العزاء ف نيابة عن اتحاد المصريين بأوروبا، واتحاد الجاليات المصرية بتورينو، واتحاد الجالية المصرية بإيطاليا.

واضاف البيان :عقد المهندس طاهر الشريف الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة المصرية البريطانية، وعضو مجلس الإدارة المسؤول عن لجنة الاستثمار باتحاد المصريين في أوروبا اجتماع صباح أمس في مدينة برايتون الساحلية مع رؤساء 32 شركة وبنك دولي بريطاني .

Sponsored Links

وقال البيان ان الاجتماع استهدف مناقشة حادث الطائرة، واتفق المجتمعون على أن حظر السفر إلى شرم الشيخ كان قرار حكومة وليس شعب، كما اتفقوا على أنهم لم ولن يكفوا عن زيارة مصر عامة وشرم الشيخ خاصة، وكان الاقتراح الغالب هو سفر البريطانيين الى القاهرة ومنها وعن طريق الطيران الداخلي إلى شرم الشيخ.

------------------------
الخبر : اتحاد المصريين بأوروبا يقدم العزاء لسفراء روسيا فى حادث الطائرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى