الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مصر تهنئ فلسطين بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لإعلان وثيقة الاستقلال

Sponsored Links
استقبل سفير دولة فلسطين لدى مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكي، اليوم السبت، أمين رئاسة الجمهورية اللواء عبد العزيز الشريف، فى مقر سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، لتقديم التهاني بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لإعلان وثيقة الاستقلال.

ونقل أمين رئاسة الجمهورية المصرية اللواء عبد العزيز الشريف تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى الى الرئيس محمود عباس ، وأمنياته للشعب الفلسطيني بالتقدم والازدهار ونيل الاستقلال ، مؤكداً على موقف فخامته الداعم لحقوق الشعب الفلسطينى.

من جهته ثمن السفير الشوبكي زيارة المسؤول المصرى، مُعبراً عن أمنياته لمصر بأن تواصل مسيرة العطاء والبناء, ومؤكداً على أن مصر حاضنةً لفلسطين والأمة العربية، متمنياً أن يستقبل التهاني العام القادم من أشقائه المصريين بذكرى إعلان الاستقلال في القدس المحررة.

Sponsored Links

ونقل السفير الشوبكى شكر الرئيس محمود عباس للرئيس عبد الفتاح السيسي، على جهود بلاده في دعم الشعب الفلسطيني في كافة قضاياه ومطالبه، مشدداً على دوام العلاقات الأخوية العميقة بين فلسطين ومصر.

------------------------
الخبر : مصر تهنئ فلسطين بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لإعلان وثيقة الاستقلال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى