الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

جامعة عين شمس: فوز اتحادى الطب والتمريض بالتزكية.. وتمشيط اللجان الانتخابية

Sponsored Links
قال الدكتور محمد الطوخى، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن عدد الطلاب المرشحين على مستوى الجامعة 1225 طالبا، مؤكدا أن كليتى الطب والتمريض فاز الطلاب المرشحون بها بالتزكية لعدم ترشح طلاب منافسين لهم.

وأضاف الطوخى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الجامعة مستعدة تماما لإجراء عملية انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى كليات الجامعة، وأنها هدف الجامعة اتحاد طلاب قوى يخدم الطلاب ويساعدهم فى إنجاز العملية التعليمية بسلام.

وأعلنت جامعة عين شمس عن خطتها الأمنية لتأمين العملية الانتخابية، من خلال تكثيف أعداد أفراد الأمن الإدارى داخل الأحرم الجامعية، ومنع لصق أى صور ولافتات على الجدران ، وتمشيط مقار اللجان للتأكد من خلوها من أى مواد ممنوعة، والتعامل مع أى اشتباكات قد تحدث بين الطلاب المرشحين .

Sponsored Links

وأكد مصدر مسئول بجامعة عين شمس، أن الحرم مراقب بالكاميرات، وسيتم رصد أى طالب يخالف التعليمات وتحويله للتحقيق، مضيفا أن من حق الطالب المرشح وضع مندوبين له داخل اللجان أثناء فرز الأصوات .

ويتصارع فى الجامعة عدد من القوائم، ففى كلية الآداب تتنافس قائمة سوى أمام قائمة "سوفا"، حيث فازت الأخيرة بأغلب المقاعد فى الانتخابات التى أجريت منذ عامين، وفى كلية الحقوق تنافس كل من قائمة "حلم المدرج" و"صوت حقوق".

------------------------
الخبر : جامعة عين شمس: فوز اتحادى الطب والتمريض بالتزكية.. وتمشيط اللجان الانتخابية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى