الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

وزيرة التعاون تلتقى ممثل "اليونيسيف" بمناسبة توليه منصبه الجديد

Sponsored Links
التقت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، برونو مايس- ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، وذلك بمناسبة توليه منصبه الجديد، حيث استعرض مايس مشروعات المنظمة المختلفة وجهودها لدعم الأمومة فى مصر، كما عرض مايس على الوزيرة، المشاريع المستقبلية للمنظمة المزمع تنفيذها فى مصر.

وأثنت الوزيرة على مجهودات اليونيسيف في مصر ومشاريعها المتنوعة وتم بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتطوير العلاقات، وأبدي ممثل منظمة اليونيسيف تقديره للجهود التي تبذلها الوزيرة للنهوض بوزارة التعاون الدولى، وبدعمها للعملية التنموية بمصر متمنيا التوفيق وتحقيق مزيدا من النجاح.

جدير بالذكر أن اليونيسيف تعمل في مصر وفقا لخطة العمل المنبثقة عن إطار الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية (United Nations Development Assistance Framework-UNDAF)والتي تم اعتمادها للفترة من يوليو 2013 إلى ديسمبر 2017، وتهدف الخطة إلى حماية الأطفال والنشء ودعم مشاركة الشباب وضمان حصولهم على حقوقهم في التعليم والخدمات الصحية والحماية الاجتماعية، بالإضافة إلى دعم المساواة بين الجنسين.

Sponsored Links

وفى نهاية اللقاء جددت الدعوة لممثل منظمة اليونيسيف لحضور الاجتماع الثاني للجنة التسيير الخاصة بإطار عمل الأمم المتحدة للمساعدات الإنمائية والذى تستضيفه الوزارة غدا الإثنين الموافق 16 نوفمبر، 2015، برئاسة الوزيرة والمنسق المقيم للأمم المتحدة بمصر.

ويعد هذا الإطار الإستراتيجي الأداة الرئيسية لتنسيق جهود الأمم المتحدة في مصر لضمان تطابق أهداف برامج الأمم المتحدة مع الأولويات الإنمائية لمصر.

------------------------
الخبر : وزيرة التعاون تلتقى ممثل "اليونيسيف" بمناسبة توليه منصبه الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى