الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مباحث التموين: نتابع سير العمل بالمجازر لضمان عدم دخول لحم حمير لها

Sponsored Links
قال العميد خالد فوزى، وكيل أول إدارة التحريات بالإدارة العامة لمباحث التموين، إن الإدارة تتابع جيدًا جميع المجازر التى يتم فيها ذبح وختم العجول لضمان عدم وجود لحوم حمير أو لحوم نافقة وبيعها فى السوق، مضيفًا أن هناك أيضًا تعاونًا بين الإدارة مع هيئة الطب البيطرى التابعة لوزارة الزراعة، للتأكد من عدم دخول أى ماشية نافقة وتمريرها فى السوق للمواطنين، موضحًا أنه توجد بعض الحالات التى يتم فيها مخالفة القانون من قبل بعض الأشخاص، والتستر على ذبيحة نافقة وختمها وبيعها فى السوق بمقابل مادى.

وأضاف "فوزى"، خلال حواره مع الإعلامى يوسف الحسينى فى برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على قناة أون تى فى، أن الإدارة تقوم الآن على توعية المواطن المصرى للبحث عن السلعة الجيدة والتأكد من جودتها، وأنها مطابقة للمواصفات، مضيفًا أن تقوم بالتعاون مع بوضع منافذ بيع متحركة لتوفير السلع الاستراتيجية والهامة للمواطن.

وتابع فوزى، أنه يوجد اقتراح تعمل الإدارة على تنفيذه خلال الفترة المقبلة بتوجيه المصانع الكبرى فى مصر بوضع سعر السلعة على العبوة، وذلك حتى يتمكن المواطن من معرفة سعر السلعة الحقيقى، لعدم تعرضه لاستغلال تجار السوق السوداء، بالإضافة إلى قطع يد الاحتكار والقضاء على السوق السوداء تمامًا فى مصر.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مباحث التموين: نتابع سير العمل بالمجازر لضمان عدم دخول لحم حمير لها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا