الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

1000 طالب يحضرون حفل عمر خيرت الموسيقى على مسرح جامعة القاهرة اليوم

Sponsored Links
تقيم جامعة القاهرة بالتعاون مع وزارة الثقافة، حفلاً للموسيقار الكبير عمر خيرت على مسرح جامعة القاهرة الكبير، اليوم الاثنين، كما أن الجامعة ستستضيف يوم 30 نوفمبر المقبل أيضًا حفل الموسيقى العربية مع الفنان على الحجار وفرقته ضمن بروتوكول التعاون بين الجامعة والوزارة.

ويحضر الحفل، عدد من القيادات الجامعية والمسئولين بالحكومة والوزراء الذين قدمت جامعة القاهرة دعوة رسمية لهم بالحضور، كما يحضر 1000 طالب وطالبة من طلاب الجامعة الذين حصلوا على دعوات مجانية من إدارة رعاية الشباب التابعة للجامعة.

وقال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة فى تصريحات صحفية، إن "وزير الثقافة معجون بحب الوطن وليس رجلاً مثقفًا فقط، لكنه رجل يحمل فى فكره الكثير لتقديم ما يفيد المنظومة الثقافية والدولة"، لافتًا إلى أنه يعمل على تقديم كل الجهود لإثراء الجامعات بالثقافة، مشيرًا إلى أن وزير الثقافة اتصل به بعد توليه الوزارة بـ48 ساعة، مؤكدًا له ضرورة عودة المسرح والأوبرا لجامعة القاهرة من جديد، وهى نقطة البداية التى دفعته لتفعيل الدور الثقافى داخل الجامعة ليسهم فى تشكيل ثقافة شباب الجامعة.

Sponsored Links

ويشمل الاتفاق بين وزارة الثقافة وجامعة القاهرة تنظيم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم حفلات فنية لدار الأوبرا على مسرح الجامعة.

------------------------
الخبر : 1000 طالب يحضرون حفل عمر خيرت الموسيقى على مسرح جامعة القاهرة اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى