الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

مؤسسة آل مكتوم تقدم مساعدات لمتضررى الأمطار بالإسكندرية

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links
أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، عن توزيعها كميات من اللحوم على مئات الأسر المتضررة من الأمطار بالإسكندرية، ورفعت تقريرا بالاحتياجات للمناطق التى أغرقتها الأمطار وذلك خلال زيارة الدكتور صلاح الدين الجعفراوى مستشار المؤسسة فى مصر إلى وسط وشرق الإسكندرية.

وقال بيان للمؤسسة، إن توجيهات مباشرة صدرت من صالح زاهر مدير مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بسرعة التوجه إلى المناطق المتضررة حتى تقوم المؤسسة بواجبها تجاه الأشقاء فى مصر لما بين البلدين من محبة وإخاء تدفع للتواجد معا فى خندق واحد فى مواجهة الشدائد.

جدير بالذكر أن المؤسسة وزعت آلاف السلال الغذائية وكميات من اللحوم منذ عدة شهور ولا تزال تواصل حملاتها التى غطت أكثر من نصف محافظات مصر وتقوم بعمل العديد من المشروعات الصغيرة التى تخدم الأسر الأكثر احتياجا خاصة فى محافظات الصعيد، وسوف يتم التحرك لاحقا لتوزيع البطاطين والمواد الغذائية فى المناطق التى تعرضت إلى السيول قبل أن تشتد الموجة الباردة التى من المتوقع أن تضرب المنطقة.

Sponsored Links

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : مؤسسة آل مكتوم تقدم مساعدات لمتضررى الأمطار بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى