الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

نقابة الضرائب المستقلة: ندعو للتظاهر السبت بعد رفض الحكومة الحوار معنا

Sponsored Links
أكدت فاطمة فؤاد رئيس النقابة المستقلة للضرائب على المبيعات المستقلة، أن الوقفة الاحتجاجية التى سينظمها العاملون بمصلحة الضرائب المصرية (الضرائب على المبيعات – الضرائب العامة) إلى جانب العاملين بمصلحة الجمارك، يوم السبت القادم أمام نقابة الصحفيين، جاءت بعد تجاهل مجلس الوزراء ورفض عبد المنعم مطر رئيس مصلحة الضرائب الاستجابة لمطالب العاملين أو الحوار مع ممثليهم، وطالبهم بعدم التظاهر استجابة لتعليمات وزير المالية هانى قدرى.

ويطالب العاملون بتعديل بعض مواد قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 والتى تضر بالأمان الوظيفى والعدالة الاجتماعية للعاملين، وتحويل مصلحة الضرائب المصرية لهيئة الضرائب المصرية، ويطالب العاملون أيضاً بوضع نظام حوافز عادل يتوافق مع مواد القانون (المبيعات والدخل).

وطالبت فاطمة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الحصول على ضمانات حكومية لعدم التظاهر ضد إلغاء العمل بقانون الخدمة المدنية، لافتة إلى أن الوقفة الاحتجاجية يوم 7 نوفمبر الجارى، تم مراعاة قانون التظاهر من خلال إرسال خطاب على يد محضر من محكمة جنوب القاهرة إلى قسم قصر النيل وفقا للقانون للحصول على تصريح بالتظاهر، مؤكدة أن الوقفة الاحتجاجية ستكون سلمية ولن تعيق حتى حركة المرور فى شوارع وسط البلد لأن العاملون اختاروا لجنة تنظيمية لتسيير حركة السيارات واختيار أماكن وقوف المتظاهرين ليكون وقفة احتجاجية حضارية للمطالبة بحقوق مشروعة.

Sponsored Links

واستطردت رئيس النقابة العامة للضرائب على المبيعات المستقلة، أنه المشاركون لن يقتصروا على المحافظات القريبة إذ سيحتشد الموظفون من جميع المحافظات من ظهر يوم السبت، وهو يوم إجازة رسمية للمصلحة وبالتالى لن يتم تعطيل العمل فى المديريات المنتشرة بالمحافظات.

------------------------
الخبر : نقابة الضرائب المستقلة: ندعو للتظاهر السبت بعد رفض الحكومة الحوار معنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى