الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

طالبة بـ"صيدلةMSA" تتأهل لنهائى المسابقة الدولية لاستشارة المريض بالهند

  • 1 /5
  • 2 /5
  • 3 /5
  • 4 /5
  • 5 /5

Sponsored Links
تأهَّلت طالبة الصيدلة بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) هبة الله مصطفى الرفاعي إلى مرحلة التصفية النهائية للمسابقة الدولية لـ"استشارة المريض" فى الهند بعد أن تغلَّبت على 19 متسابقًا من العديد من دول العالم فى إطار فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولى لطلاب الصيدلة.

وكانت الطالبة قد فازت بالمركز الأول في المسابقة المحلية التي شاركت فيها أكثر من 18 جامعة مصرية حكومية وخاصة؛ لتمثل جمهورية مصر العربية في المسابقة الدولية في الهند. أقيمت فعاليات المسابقة الدولية على مرحلتين؛ نجحت هبة الله الرفاعي في تجاوز المرحلة الأولى لتتأهل إلى النهائيات مع طالبتين من الولايات المتحدة وإندونيسيا.

وشملت فعاليات المؤتمر هذا العام العديد من الأنشطة العلمية والترفيهية بمحاضرات من المتخصصين في مجال الصيدلة وصناعة الأدوية من أنحاء مختلفة في العالم، بالإضافة إلى جولات علمية وترفيهية في شركات ومصانع الهند ومعالمها السياحية.

Sponsored Links

وتهدف المسابقة، التى تختتم مشروعًا استمر لمدة 4 أشهر، إلى إكساب طلاب الصيدلة المهارات الأساسية في التعامل بالطريقة المثلى مع المريض، وترسيخ صورة الصيدلاني في المجتمع باعتباره حلقة وصل بين الطبيب والمريض، وليس بائعًا للأدوية فحسب.

وقالت الطالبة هبة الله الرفاعي إن السفر إلى الهند وتمثيل مصر وجامعة MSA في مسابقة عالمية كان تجربةً مهنية وثقافية ثريةً تدفعها إلى مزيد من التفوق في دراستها بعد العودة، خاصةً بعد أن تعرَّفت على الجديد في مجالها والفرق بين عمل الصيدلاني في مصر والدول الأخرى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : طالبة بـ"صيدلةMSA" تتأهل لنهائى المسابقة الدولية لاستشارة المريض بالهند .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى