الارشيف / أخبار مصر / تقارير مصرية

جمعية مصر الجديدة: توفير وحدات سكنية لسكان العشوائيات ضرورة

Sponsored Links
شدد فاروق الجوهرى، رئيس جمعية مصر الجديدة، على ضرورة تطوير العشوائيات توفير الوحدات السكنية التى يطلبها المواطن، وتوفير قطعة أرض خضراء للمواطن أمام مسكنه، مشيرا إلى أنه يجب أن يكون لدينا معرفة بالعشوائيات وكيفية رعايتها.

وقال نبيل حلمى، نائب رئيس الجمعية، خلال توقيع بروتوكول بين محافظة القاهرة وجمعية مصر الجديدة لتطوير العشوائيات، إن الجمعية تريد مستقبلا أفضل بالتعاون مع مجهودات الحكومة فى التطوير، وتحرص على المساهمة فى رفع مستوى المعيشة وتقديم الرعاية للمواطنين.

وأوضح رئيس الجمعية، أن الجمعية تضع المشروعات الهامة ومنها توصيل مياه نظيفة للمواطنين فى خط الصعيد، ومساهمتها فى تقديم أجهزة غسيل كلوى، وإعادة مصر الجديدة لرونقها وجمالها ورفع المخالفات الضارة، على رأس أولوياتها، وجار الآن دعم الشباب للحد من البطالة.

Sponsored Links

وأضاف الدكتور نبيل حلمى، أنه ثقة فى الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة تشارك الجمعية فى تطوير المناطق العشوائية كواحد من أكبر مشروعاتها، والمساهمة فى صندوق تحيا مصر، مشيرا إلى أنه يجب التوعية إلى المشاركة بين المصريين لعبور المرحلة الحالية.

واختتم رئيس الجمعية كلماته، بتقديم التحية للشعب المصرى قائلا: "تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر".

------------------------
الخبر : جمعية مصر الجديدة: توفير وحدات سكنية لسكان العشوائيات ضرورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى