مع أسرار الابراج - حظك النهاردة فى برج الثور ليوم الاربعاء 13/1/2016

0 تعليق 98 ارسل طباعة تبليغ

مهنياً: استعد النهاردة لتحل مشاكلك شخصية، وتتفهم بعض الخلافات الماضية، وتعالج مسألة شراكة أو شأناً مهنياً ، ولابد أن تسعى اليوم لتصليح علاقتك بمديرك حتى لا تزيد هذه العلاقة توترا بسبب سوء تصرفك، ويجب أن تقلل من عنادك وعصبيتك التى تجعل الجميع يغضب منك فى الفترة الماضية، حاول أن تتجاوز كافة الأزمات معه، ولا تعارضه، خصوصاً أنك على وشك الترقية، واحذر من الاخرين ولا تعطيهم فرصة ليمسكوا عليك أى خطأ.

عاطفياً: خطوات مهمة وإيجابية في حياتك العاطفية، ولا سيما إذا كنت متزوجاً أو بانتظار مولود جديد ،

فلابد أن تبذل محاولات اكثر  فى ارضاء حبيبك لان معظم محاولاتك تنتهى بالفشل، بسبب ما فعلته فى الفترة الأخيرة، والاهم الان أن تبتعد عن الاحساس بالفشل الدائم، حتى لا يصيبك الاحباط المتكرر وتفقد أشياء كثيرة.

صحياً: لا تنظر خلفك أيام كنت متعب الجسد وأيام كان الالم يلازمك ، حاول نسيان الهم و الحزن مهما كان حجمه لأنك الان تهتم بما يناسب صحتك

Sponsored Links

 


على الصعيد العاطفى..
 تحاول أن تكسب قلب الحبيب ولكن كافة محاولاتك تنتهى بالفشل، بسبب ما حدث فى علاقتكما فى الفترة الأخيرة، ولكن لا تدع هذه المشاعر السلبية تؤثر عليك سلباً وتجعلك محبط، حتى لا تفقد تماماً.
 برج الثور على الصعيد الصحى..
يتوقع لك الخبراء أن صحتك ستتحسن كثيراً فى الفترة الماضية، خصوصاً أنك بدأت تهتم أكثر بحالتك الصحية، وما يحتاجه إليه جسدك، وكن على علم أن كل ما تفعله الآن ستجنيه فى المستقبل

0 تعليق