اسرار الاسبوع | تونس: قريبا الديوانة تنهي تحضيراتها لإنجاح أول خطّ بحري منتظم للبضائع بين جرجيس وايطاليا ‎

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

مشاركة 0

من المنتظر أن ينطلق الخط البحري المنتظم للبضائع بين الميناء التجاري بجرجيس وميناء “مارينا دي كارارا ” الايطالي يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري بعد تظافر جهود عديد المتدخلين لانجاحه.

Sponsored Links

وفي هذا الإطار قامت الإدارة العامة للديوانة التونسية بتهيئة فضاء لتركيز آلة “سكانار” لتكون جاهزة قبل موعد إطلاق الخط في الرابع والعشرين من شهر جانفي الجاري مع العمل على توفير العنصر البشري المكلف بالعمل عليها وفق ما طلبه المجهز الإيطالي لتبقى نقطة الضمان محل متابعة ديوانية كما تحدث بذلك رئيس المكتب الحدودي للديوانة بجرجيس العميد عصام زريق لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.

وأضاف العميد رزيق ان الديوانة ستعمل على توفير كل التسهيلات الممكنة لانجاح هذا الخط، مشيرا إلى أن طلب المجهز الإيطالي بتمتيعهم حوافز وتخفيضات في المعاليم المينائية التي كانت تعتمد بهذا الميناء قبل سنة 2018 لضمان نجاح واستمرارية الخط البحري للبضائع ولاستقطاب الناقلين البحريين يبقي واردا بالتنسيق مع مختلف المتدخلين.

مشاركة 0

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: قريبا الديوانة تنهي تحضيراتها لإنجاح أول خطّ بحري منتظم للبضائع بين جرجيس وايطاليا ‎ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق