تنقل صعب للنجم والزهراء

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

كرة السلة

السبت 12 جانفي 2019

Sponsored Links
-

يتم اليوم التعرف على الفريقين الذين سيلتحقان بركب المترشحين لمرحلة التتويج وذلك خلال مواجهتين تجمع الأولى نجم حلق الوادي والنجم الساحلي والثانية الدالية الرياضية والزهراء الرياضية.

وبعد أن ضمن كل من الاتحاد المنستيري وشبيبة القيروان ترشحهما ليلتحقا بذلك بالملعب النابلي والنجم الرادسي فان الصراع من أجل المقعدين المتبقيين سينحصر بين الرباعي المذكور.

ويجد النجم الساحلي نفسه في وضع لا يحسد عليه وفي تنقل صعب أمام نجم حلق الوادي وتبدو المباراة صعبة على الفريقين رغم الاسبقية المعنوية للمحليين بفضل عاملي الارض والجمهور فضلا طبعا عن الامكانيات الهائلة لنجم حلق الوادي والذي أكد خلال الموسمين الاخيرين أنه منافس لا يستهان به وبدأ يستعيد بريقه تدريجيا على عكس فريق جوهرة الساحل الذي تراجعت نتائجه وهو مطالب بمراجعة حساباته وأمامه فرصة اليوم لانقاذ ماء الوجه.

وفي قرمبالية تتطلع الدالية الرياضية إلى حسم الأمور خصوصا أنها تتمتع بأسبقية على الزهراء الرياضية ومنطقيا فان الفريق المحلي أكثر جاهزية من ضيفه وقادر على كسب الرهان.

 

البرنامج:

قاعة قرمبالية (17.00): الدالية الرياضية بقرمبالية -الزهراء الرياضية

قاعة حلق الوادي (17.00): نجم حلق الوادي -النجم الساحلي

------------------------
الخبر : تنقل صعب للنجم والزهراء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

0 تعليق