اسرار الاسبوع | فيديو/ الشاهد : تونس ليست أقلّ أمنا من أي دولة أوروبية رغم وجود تهديدات أمنية والتجربة التونسية فريدة من نوعها

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد تصريح لموفدتنا إلى معبد الغريبة على هامش اشرافه على مائدة إفطار الأخوة بالغريبة، قال إن نجاح الغريبة واجتماع عدد من التونسيين من الديانتين المسلمة واليهودية على مائدة افطار واحدة إنما يدل على أن ما يجمعهم هو ” الدرابو الأحمر” كما يدل على حب التونسيين اليهود لتونس.

Sponsored Links

وشدد رئيس الحكومة على ضرورة المحافظة على تونس وعلى التعايش السلمي فيها وعلى ضرورة حماية البلاد ومكتسباتها من الفوضى والشعبوية.

وأضاف الشاهد ان العالم ينظر إلى تونس بعين كبيرة لذلك يجب المحافظة على مكانتها هذه.

وجدد الشاهد تأكيده على أن المؤسستين الأمنية والعسكرية دائما جاهزتان للدفاع عن ارض الوطن مشيرا إلى أن تونس اليوم ليست أقل أمانا من أي دولة أوربية لكن يبقى الحذر واجبا حيث أكد وجود تهديدات أمنية لكنها لم ولن تحد من نجاحات الامنيين والعسكريين الذين ثمن مجهوداتهم في مجابهة الارهاب والجريمة.

وقال إن التهديدات موجودة لأن التجربة التونسية فريدة من نوعها ولأن الوضع الإقليمي خطير لكن الوحدات الأمنية والعسكرية على أهبة الإستعداد لمجابهة أي مخاطر.

هذا ودعا الشاهد إلى النأي بالمؤسستين الأمنية والعسكرية عن كل التجاذبات السياسية.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | فيديو/ الشاهد : تونس ليست أقلّ أمنا من أي دولة أوروبية رغم وجود تهديدات أمنية والتجربة التونسية فريدة من نوعها .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق