اسرار الاسبوع | تونس : المنتدب الجديد للنّجم السّاحلي مهدّد بالإيقاف عن اللّعب !!

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أصدر الأهلي بلاغا رسميا كشف فيه آخر تطورات شكواه ضد الإيفواري سليمان كوليبالي بعد انتقاله للنجم الساحلي أمس الأحد.

Sponsored Links

و جاء في البلاغ : “تلقّى الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يؤكد فيه صحة الإجراءات القانونية التي اتخذها النادي حيال ملف أزمة اللاعب سليماني كوليبالي ، بعد واقعة هروبه و حصول الأهلي على أحكام نهائية واجبة النفاذ”.

و تابع الأهلي في بيانه : “تضمن خطاب الفيفا منح اللاعب مهلة نهائية حتى يوم 24 جوان المقبل لتنفيذ الحكم و سداد الغرامة المستحقة عليه للأهلي و قدرها مليون و 450 ألف دولار و إلزامه بتقديم ما يفيد التنفيذ و سداد كامل الغرامة قبل الموعد المذكور ، و في حالة التقاعس يتم إيقاف اللاعب نهائيًا لحين تسوية موقفه”.

و شرح الأهلي في بلاغه إجراءات ملاحقة كوليبالي منذ هروبه ، بعدما تقدم بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ، الذي أحال الملف للجنة تسوية النزاعات بالفيفا التي أصدرت حكمها يوم 19 أفريل 2018 ، بإلزام كوليبالي بسداد غرامة قدرها مليون و 450 ألف دولار للنادي الأهلي و أعلمت اللجنة اللاعب بمضمون الحكم و موعد سداد الغرامة ، و لم يطعن اللاعب على الحكم خلال 30 يومًا وفقًا للوائح الفيفا فتأيد الحكم بصورة نهائية في 19 فيفري 2019.

و أضاف البيان على لسان حلمي عبد الرزاق ، المستشار القانوني للنادي الأهلي ، أن حكم لجنة فض المنازعات ضد كوليبالي أصبح واجب النفاذ ، مؤكدًا أنّ محامي اللاعب حاول الطعن على الحكم يوم 25 أكتوبر الماضي ، إلا أن النادي الأهلي اعترض لعدم تقديم الطعن في الموعد المحدد ، ما دفع محامي اللاعب للانسحاب من القضية و الاعتذار عن تكملة المهمة.

و تابع البيان أن المحكمة أيدت الحكم المطعون فيه و أرسل الفيفا للنادي الأهلي خطابًا رسميًا أكد فيه صحة الإجراءات القانونية التي اتخذها الفريق المصري و على ضرورة سداد اللاعب للغرامة المستحقة في موعد غايته 24 جوان المقبل، و إذا تقاعس سيتم إيقافه نهائيًا.

و بالتالي فإنّ المنتدب الجديد لفريق جوهرة السّاحل مهدّد بالإيقاف عن اللّعب في ضورة عدم فع الخطية المالية في الآجال المحدّدة.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس : المنتدب الجديد للنّجم السّاحلي مهدّد بالإيقاف عن اللّعب !! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق