اسرار الاسبوع | رئيس بلدية سوسة المستقيل: بعض الأحزاب تُجنِّد وتستقوى بعدد من الجمعيات والأفراد ليقوموا بالهرسلة والتجسس والتجنيد

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

قال رئيس بلدية سوسة المستقيل السيد توفيق العريبي أن “بعض الأحزاب تُجنِّد وتستقوى بعدد من الجمعيات والأفراد ليقوموا بالهرسلة و التجسس والتجنيد تحت عنوان المجتمع المدني”.
وأضاف في خطاب نشره بعد ثبوت شغور بالمنصب الذي كان يتقلده ودعوته لعقد جلسة انتخابية لاختيار خلف له، أن المطالبة بتطبيق القانون ومحاربة الفساد “هي كلمة حق يُراد بها باطل ويتم التَّألِيب بهـا على كل مسؤول و النيل من سمعته وكرامته دون أدنى وجه حق. بتعلة حرية الرأي والتّعبير تنتهك الحُرُمات و تداس المقامات”.
كما أكد أنه كان قد أقسم أمام الجميع أنه لن يقبل على الإطلاق أي تجاوز تجاهه أو المس من كرامته مقابل أي منصب.
ودعا العريبي كل المسؤولين بمختلف رتبهم ورؤساء البلديات أن لا يقبلوا على أنفسهم أي مس من كرامتهم أمام الملأ من أي كان حسب تعبيره.

Sponsored Links

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | رئيس بلدية سوسة المستقيل: بعض الأحزاب تُجنِّد وتستقوى بعدد من الجمعيات والأفراد ليقوموا بالهرسلة والتجسس والتجنيد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق