اسرار الاسبوع | بنقردان: أعوان الديوانة المشاركين في ملحمة 7 مارس يطالبون بحقّهم في الترقيات ويدخلون في سلسلة تحركات تصعيدية‎

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

عقد اليوم المكتب الجهوي بمدنين للنقابة الموحدة للديوانة ندوة صحفية ببنقردان اعلنوا خلالها استنكارهم لما وصفوه بالمظلمة التي تعرضوا إليها حيث تم استثناؤهم من الترقيات الاستثنائية التي تم منحها للأمنيين المشاركين في ملحمة السابع من مارس 2016 رغم مشاركتهم الفعالة فيها وفق إفادة عضو المكتب الوطني للنقابة الموحدة فتحي العشي لمراسلة تونس الرقمية بالجهة.
وطالب منظمو الندوة وزارة الاشراف ورئاسة الحكومة بالنظر سريعا في مطالبهم ومنح الترقيات المستحقة لكل من اعوان الديوانة بمعبر راس الجدير والمراكز الحدودية المتقدمة وفرقة البحرية بالكتف خاصة وأن الإدارة قد تجاوبت معهم واذنت بتكوين لجنة في الغرض صدر عنها محضر جلسة بتاريخ 27 مارس 2019 ينص على تسوية مسألة الترقيات لكن لم يتم تفعيله وفق تأكيدات محدثا.
هذا وأضاف العشي ان الندوة الصحفية تعد خطوة أولى في سياق سلسلة تحركات احتجاجية حيث سيتم يوم 20 جوان الجاري بالمعبر الحدودي راس الجدير سيتم خلالها اعلان مزيد من الخطوات التصعيدية وفق ما يكفله لهم القانون.

Sponsored Links تصريح عضو المكتب الوطني للنقابة الموحدة للديوانة فتحي العشي

Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | بنقردان: أعوان الديوانة المشاركين في ملحمة 7 مارس يطالبون بحقّهم في الترقيات ويدخلون في سلسلة تحركات تصعيدية‎ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق