اسرار الاسبوع | مدنين: سيارة أمنية تدهس مواطنا وتتسبّب في وفاته ومواطنون يردّون الفعل بالاعتداء على دورية أخرى

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

جدّ مساء الخميس 11 جويلية 2019 حادث مروري بمدنين أسفر عن وفاة كهل على عين المكان.

Sponsored Links

وتتمثل صورة الحادث وفق ما أفاد به مصدر أمني مراسلتنا، في اصطدام مباشر بين سيارة إدارية تابعة للفرقة المختصة للأمن الوطني بتطاوين ودراجة نارية كان يمتطيها الهالك ما تسبب في وفاته على عين المكان وذلك في عملية مجاوزة ممنوعة لسائق السيارة الادارية بطريق تطاوين وسط مدينة مدنين.

وحسب نفس المصدر فإن السيارة الوظيفية للفرقة المختصة لاذت بالفرار وبوصول دورية للحرس الوطني من مدنين الشمالية تم رشق عناصرها بالحجارة وغلق الطريق لتنسحب العناصر درءا للتصعيد.

هذا وأذنت النيابة العمومية بالتحقيق في الحادثة لتحميل المسؤوليات واحالة الجثة على التشريح لتحديد الوفاة.
وعلى إثر الحادث أصدرت نقابة الأمن الوطني بيانا أعربت فيه استنكارها للاعتداء الذي وصفته بالاعتداء الشديد “من طرف مجموعة من المارقين على القانون أثناء قيامهم بدورية لصالح الامن العام”، مشيرين إلى أن الاعتداء أسفر عن فقدان أحد الاعوان للوعي.
وطالبت النقابة في بيانها بتطبيق القانون وإيقاف كل من قام بالاعتداء على الأمنيين محذرة من مغبة محاولة لملمة الموضوع وفق ما ورد في نص البيان.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | مدنين: سيارة أمنية تدهس مواطنا وتتسبّب في وفاته ومواطنون يردّون الفعل بالاعتداء على دورية أخرى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق