اسرار الاسبوع | صفاقس: اغتصاب جماعي لفتاة في بيت دعارة ينتهي برشق السيارات الأمنية بالحجارة وقوارير الخمر

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

3 مشاركة

تمكنت الامس الخميس 11 جويلية 2019 فرقة النجدة بصفاقس من فك لغز الحادثة التي جدت ليلة امس بدائرة الربط من ولاية صفاقس حيث قامت احدى النساء بفتح بيتها وتحويله الى وكر للخناء وسهرات المجون وعبر استقطاب الفتيات وإدخالهن في عالم الدعارة يتحول المكان الى وكر لا ينام يقدم الخمر واللهو وممارسة الجنس .

Sponsored Links

الليلة الفاصلة بين الاربعاء والخميس جعلت من احد الزبائن ورواد هذا البيت المعد للدعارة يتعمد جلب مجموعة من اصدقائه للسهر واللهو والانتشاء حيث وقع اختطاف فتاة واغتصابها في المحل المشبوه من طرف اربعة انفار مع سرقة محتويات المنزل والاستيلاء على هواتف جوالة لبعض الزبائن الموجودين بمحل الدعارة وانتزاع التلفاز الموجود بالبيت .

بحلول دوريات امنية قصد ايقافهم والقبض عليهم تعمد احدهم رشق سيارة الدورية الامنية بالحجارة وقوارير الجعة والخمر الفارغة من فوق احد المباني بمنطقة الربط مما تسبب في تهشيم زجاج السيارات الأمنية ليطلب التعزيز فتلتحق شرطة النجدة بالمكان للتدخل السريع .

يتمكن اعوان شرطة النجدة بصفاقس من القبض على نفر منهم محل تفتيش وايقاف 4 انفار اخرين وفتاتين مع حجز المسروق وتم العثور على الفتاة التي وقع اغتصابها في احد المنازل المجاورة وهي في حالة حرجة في انتظار مواصلة الابحاث .

3 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | صفاقس: اغتصاب جماعي لفتاة في بيت دعارة ينتهي برشق السيارات الأمنية بالحجارة وقوارير الخمر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق