اسرار الاسبوع | الكاف يفسخ عقده مع شركة حقوق البث التلفزي

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” بياناً رسمياً اليوم الجمعة أعلنت فيه عن فسخ التعاقد مع شركة “لاغاردير” الفرنسية لحقوق البث التلفزي لبطولات الاتحاد الإفريقي لينهى بذلك احتكار الشركة الفرنسية لحقوق البث الممتد منذ 2008 و حتى 2016 الذي تم تجديده حتى 2028.

Sponsored Links

و جاء في بيان الكاف أن الاتفاقية قد أخلت بقواعد حماية المنافسة و الممارسات الاحتكارية لأن لاغاردير تم تعيينها كوكيل حصري للكاف فيما يخص التسويق و الحقوق الإعلامية لمدة 20 عاما بدون أي مناقصة مفتوحة”.

و أضاف “الكاف” فى بيانه، “بموجب نفس القرار أعلنت هيئة حماية المنافسة المصرية أن الاتفاق باطل و خرق عددا من القوانين بجانب فرض عدد من العقوبات على الكاف ، تلك العقوبات تتضمن التزام بإنهاء عاجل للاتفاقية و إيقاف مفعولها في السوق المصرية.

و أوضح الكاف أنّ إنهاء الاتفاق ليس من جانب واحد كما تمّ تقديمه بواسطة لاغاردير في بيانها الصحفي لكن إنهاء الاتفاقية هو بسبب عواقب قانونية تم شرحها سواء من محاكم مصر أو لجنة المنافسة في السوق المشتركة لشرق و جنوب إفريقيا.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الكاف يفسخ عقده مع شركة حقوق البث التلفزي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق