اسرار الاسبوع | افتتاح الأسبوع الختامي للمهرجان الوطني للمسرح التونسي بمدينة الثقافة

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

انطلقت فعاليات الأسبوع الختامي للدورة الأولى للمهرجان الوطني للمسرح التونسي بتونس العاصمة، وهي دورة تحمل اسم الفنان الراحل “المنصف السويسي”.

Sponsored Links

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقا للأنباء، فاحتضن مسرح الجهات بمدينة الثقافة عرضا موسيقيا بعنوان “الولادة” للثنائي لبنى نعمان ومهدي شقرون، وهو عرض حاز خلال شهر أكتوبر الماضي على جائزة tv5 monde الخاصة بالمواهب في بلدان المغرب العربي ضمن الدورة السادسة لأيام قرطاج الموسيقية.

وقدم الفنان لطفي بوسدرة عرضا كوريغرافيا على إيقاعات الأغنية العالمية “أنا أغني تحت المطر”. ثم اعتلى المسرحيان منير العرقي والهاشمي العاتي ركح المسرح لتقديم مشهد مسرحي مقتضب يعود إلى سنة 1986.
وعبر مدير الدورة التأسيسية للمهرجان محمد مسعود إدريس عن سعادته باختتام هذه التظاهرة التي تضافرت فيها الجهود والعمل التشاركي بين إدارة الفنون الركحية والمجتمع المدني ومراكز الفنون الدرامية، التي أشرفت على البرمجة لمراعاة خصوصيات الجهة واحتياجاتها.

 

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | افتتاح الأسبوع الختامي للمهرجان الوطني للمسرح التونسي بمدينة الثقافة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق