اسرار الاسبوع | كونتي يتلقى تهديداً بالقتل…إدارة الإنتر توضح

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أصدرت ادارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بيانا توضيحيا لكشف حقيقة ما تردد عن استهداف أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، وتهديده بالقتل عن طريق تلقيه طردًا في منزله تضمن رسالة تهديد مع وضع ”رصاصة“ الى جانبها.

Sponsored Links

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى الحادثة، لكن إليزابيتا موسكاريللو، زوجة أنطونيو كونتي، غردت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ في وقت لاحق قائلة: ”قصة الرصاصة هي مجرد خدعة“.

وافادت التقارير إلى أن كونتي أبلغ الشرطة الإيطالية عن ذلك التهديد، وأن الشرطة بدأت تحقيقًا حول الأمر، مؤكدة أن مدرب إنتر سيحصل على حماية خاصة من الشرطة خارج منزله وأيضًا في مقر تدريبات الفريق بعد ذلك التهديد.

النادي الإيطالي حسم الأمر وأصدر بيانًا رسميًا جاء فيه:

”فيما يتعلق بالأخبار التي نُشرت اليوم السبت، إنتر ميلان يؤكد أن أنطونيو كونتي لم يتلق بشكل شخصي أي رسائل تهديد، وبالتالي لم يتقدم بأي شكوى شخصية“.
وأضاف البيان: ”النادي هو من تلقى الخطاب، وكما هو الحال في مثل هذه المواقف، فإن إدارة النادي بادرت بالاتصال بالسلطات المختصة“.
وترى شرطة ميلانو أن مستوى التهديد الفعلي الذي تعرض له كونتي، منخفض للغاية، ولا يرتقي إلى درجة التهديد الحقيقي.
ومن المنتظر أن تخضع الرسالة والرصاصة المرسلة إلى كونتي لعدد من التحليلات العلمية على أمل التعرف على هوية الشخص الذي أرسلها.وأضاف الموقع أنه لم يتم التوصل لأي معلومات إضافية، إلا أن الأمر لا يشير سوى لشخص مهووس يحاول إزعاج شخصية عامة تحظى بشعبية كبيرة في إيطاليا.
وقالت كورييري ديلاسيرا إن الرصاصة قد سببت حالة من الهلع لدى مدرب النيراتزوري، إلا أنها في الواقع لا تمثل تهديدًا حقيقيًا لحياته.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | كونتي يتلقى تهديداً بالقتل…إدارة الإنتر توضح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق