اسرار الاسبوع | البطولة العربية للأندية : تفاصيل مباراة الترجي الرّياضي التونسي و أولمبيك آسفي المغربي

0 تعليق 31 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

يدخل الترجي الرياضي التونسي ، غدًا السبت ، اختبارًا صعبًا أمام ضيفه أولمبيك آسفي المغربي، في إياب الدور ثمن النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، على الملعب الأولمبي برادس.

Sponsored Links

و يملك فريق باب سويقة أفضلية أمام ضيفه المغربي، بأسبقية معنوية بعد أن حقق في لقاء الذهاب تعادلًا إيجابيًا بنتيجة (1-1)، و سيخوض اللقاء أمام جماهيره العريضة و يكفيه التعادل السلبي أو أي فوز للتأهل.

لكن من المؤكد أن الترجي لن يلعب من أجل التعادل ، بل سيحرص على تحقيق انتصار يؤكد به جدارته بمواصلة المغامرة في كأس محمد السادس التي يطمح في استعادة لقبها الذي حصده قبل عامين.

و تشهد تشكيلة الترجي ، بعض التغييرات خصوصًا على مستوى الدفاع الذي يشكو من غيابات بارزة على غرار خليل شمام قائد الفريق، و شمس الدين الذوادي بسبب الإصابة و محمد علي اليعقوبي للإيقاف.

 

و يعوّل فريق باب سويقة كثيرًا على الذهاب بعيدًا في البطولة العربية، بعد أن غادرها في النسخة الماضية مبكرًا على يد الاتحاد السكندري المصري، و كان وقتها حامل لقب النسخة السابقة.

من جهته فريق أولمبيك آسفي المغربي و رغم قبوله لهدف فوق ميدانه واكتفائه بالتعادل ذهابًا، فإن حظوظه في التأهل تبقى قائمة، خصوصًا أنه لعب بكل ندية أمام بطل أفريقيا وكان قريبًا من الخروج بالانتصار.

و أكد محمد الكيسر، المدير الفني لأولمبيك آسفي، في تصريحات إذاعية، أن مهمة فريقه غدًا أمام الترجي ليست مستحيلة، و أنه سيباغت بطل أفريقيا على ملعبه من أجل التسجيل.

و قال الكيسر في هذا الصدد : “ندرك جيدًا أن المهمة ستكون صعبة، قمنا بالتحضيرات اللازمة لرفع التحدي أمام الترجي فوق ميدانه، خصوصًا أن لاعبينا تحدوهم عزيمة كبيرة لكسب ورقة التأهل للدور المقبل”.

و أضاف : “مفتاح الترشح سيكون وصولنا إلى التهديف، لأنه بدون أن نسجل لا يمكننا المرور بما أننا تعادلنا إيجابًا فوق ميداننا. ولذلك سنبذل كل ما في وسعنا لمباغتة منافسنا بهدف يسهل مهمتنا في باقي اللقاء”.

المباراة ينتظر أن تكون مفتوحة من الجانبين ولو أن الترجي سيدخلها بميزة امتلاك الميدان و الجمهور و أسبقية الهدف الذي سجله في ملعب أولمبيك آسفي.

المواجهة ستنطلق على الساعة السّادسة و ستكون منقولة مباشرة على قناة أبو ظبي الرّياضية 1 HD.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | البطولة العربية للأندية : تفاصيل مباراة الترجي الرّياضي التونسي و أولمبيك آسفي المغربي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق