اسرار الاسبوع | تونس/ محمد عبّو: “تغيير المناخ العام للبلاد يستوجب رفع يد حركة النهضة عن وزارتي الداخلية والعدل”

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

4 مشاركة

أفاد رئيس حزب التيار الديمقراطي، محمد عبّو بأنّ حزبه غير رافض لتحمّل مسؤولياته والمشاركة في السلطة وإنّما هذه المشاركة تقتضي تغيير واقع البلاد الذي سيدمّر تونس من الناحية الإقتصادية والإجتماعية، ملاحظا أن تغيير المناخ العام للبلاد، يستوجب رفع يد حركة النهضة عن وزارتي الداخلية والعدل اللتين يتم استغلالهما لمراكمة الثروة، من وجهة نظره.

Sponsored Links

ووفق ما ورد بوكالة تونس افريقيا للأنباء، فقد شدّد رئيس حزب التيار الديمقراطي على أنّ حزبه اشترط المُشاركة في هذه الحكومة عبر وزارات الداخلية والعدل والإصلاح الإداري بهدف تغيير الواقع عبر برنامج واضح وتصوّر مختلف للدولة وللمستقبل، مذكرا بأنه تم خلال المشاورات الأولى حول تشكيل الحكومة رفض منح التيار منصب وزير الداخلية واعتبارها “خطا أحمر”، خصوصا وأنها تعدّ “خزينة المعلومات عن الفساد والتمويل الأجنبي والتجاوزات والصراعات على الملفات والإحالة على القضاء وتنفيذ قرارات القضاء.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

4 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس/ محمد عبّو: “تغيير المناخ العام للبلاد يستوجب رفع يد حركة النهضة عن وزارتي الداخلية والعدل” .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق