اسرار الاسبوع | تونس: مشاريع سياحية جديدة بولاية سوسة ستساهم في تشغيل ألف يد عاملة(تسجيل)

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

كشف المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد اليوم الثلاثاء خلال
إنعقاد المجلس الجهوي للسياحة بحضور مختلف المصالح الإدارية والجهوية والأمنية بالجهة أن هناك مشاريعا سياحية بصدد الدراسة على غرار 8 إستضافات عائلية و إقامتين ريفيتين و مركز تنشيط سياحي و مطعم سياحي و مسبح مغطى و إعادة تهيئة نزل بالجهة ستساهم في تشغيل حوالي الف يد عاملة.

Sponsored Links

و اشار المندوب في تصريحه لمراسلة تونس الرقمية أن المؤسسات السياحية توفر أكثر من 17 الف موطن شغل قار و حوالي 30 الف موطن شغل موسمي .

و أكد القايد أن عدد الوافدين على المنطقة السياحية سوسة القنطاوي خلال الفترة الممتدة من 1 جانفي الى 31 ديسمبر 2019 بلغ مليون و 310 الف سائحا اي بزيادة تقدر ب 14.7 بالمائة، مبرزا ان كلا من السوق الداخلية و الجزائرية احتلتا نصيب الاسد على حد وصفه تليهما السوق الروسية بنسبة تطور قدرت بحوالي 27 بالمائة ثم السوق الالمانية بنسبة تطور قدرت ب 8.7 بالمائة اضافة الى تسجيل عدد هام من السياح اليابانين و الصينين.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح توفيق قايد
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: مشاريع سياحية جديدة بولاية سوسة ستساهم في تشغيل ألف يد عاملة(تسجيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق