اسرار الاسبوع | تونس : توضيح بخصوص الحضور الجماهيري خلال مباراة الإتحاد المنستيري و النجم الساحلي

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

قررت اللّجنة الجهوية للتنظيم وصيانة الروح الرياضية بالمنستير اليوم خلال جلستها التي عقدت بمقر ولاية المنستير تخصيص 3600 تذكرة لجمهور الاتحاد الرياضي المنستيري لمواكبة المقابلة التي تجمع غدا السبت 15 فيفري الجاري بداية من الساعة الثانية بعد الزوال بالمركب الاولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير فريقي الاتحاد الرياضي المنستيري والنجم الرياضي الساحلي ضمن الجولة الثانية اياب من البطولة الوطنية لكرة القدم للرابطة المحترفة الأولى.

Sponsored Links

و أكدت اللّجنة منع من سنهم دون 18 سنة دخول المركب الأولمبي مصطفى بن جنات بالمنستير لمواكبة هذه المقابلة التي لن تسجل حضور جمهور النجم الرياضي الساحلي.

و دعت اللّجنة الجهوية للتنظيم وصيانة الروح الرياضية هيئة أحباء الاتحاد الرياضي المنستيري لتأطير الجماهير لتأمين سير المقابلة في كنف الروح الرياضية بعيدا عن أعمال الشغب التي قد تكبد جمعية الاتحاد الرياضي المنستير عقوبات مالية وينجر عنها حرمان جمهور الاتحاد الرياضي المنستيري من حضور المقابلات القادمة لفريقه.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس : توضيح بخصوص الحضور الجماهيري خلال مباراة الإتحاد المنستيري و النجم الساحلي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق