اسرار الاسبوع | في ظلّ الحجر العامّ..وزارة الشؤون الثقافية تؤثث سهرات التلفزة الوطنية بمنتوجات وعروض تونسية متنوّعة [تسجيل]

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

1 مشاركة

أكّد أحمد أمين عزوزي مستشار وزيرة الثقافة شيراز العتيري ومكلّف بالإقتصاد الإبداعي والثقافي، في تصريح لتونس الرّقمية، اليوم السبت 28 مارس 2020، أنّ الوزارة تسعى لتوفير بعض من التظاهرات والأنشطة الثقافية بطريقتها الخاصة، للمواطنين في مثل هذه الظروف الإستثنائية التّي تعيشها البلاد.

Sponsored Links

وتابع عزوزي بأنّ الوزارة رصدت العديد من المُبادرات والمقترحات الفردية في هذا الشأن من قبل العديد من الفنانين على غرار العروض المباشرة المتوفّرة عبر المنصّات الرّقمية ومواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة توفير معارض فنيّة عبر الإنترنيت، وذلك في إطار السّعي للمحافظة على تواجد المنتوج الثقافي.

وفي هذا السياق أكّد مُحدّثنا بأنّ وزارة الشؤون الثقافية قرّرت دعم هذه المبادرات من خلال التسويق الإعلامي لها،هذا إلى جانب العمل مع مؤسسة التلفزة الوطنية لتأثيث مختلف السهرات التلفزية بمنتوجات وعروض ثقافية تونسية في مختلف المجالات، حتّى تساعد التونسيين على تجاوز هذه الأزمة.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح أحمد أمين عزوزي مستشار وزيرة الثقافة شيراز العتيري ومكلّف بالإقتصاد الإبداعي والثقافي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.

1 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | في ظلّ الحجر العامّ..وزارة الشؤون الثقافية تؤثث سهرات التلفزة الوطنية بمنتوجات وعروض تونسية متنوّعة [تسجيل] .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق