اسرار الاسبوع | الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم يُوضّح بخصوص إمكانية تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا و كأس الكاف

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

كشف عبد المنعم باه ، كاتب عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، عن موقف الاتحاد من قرار تأجيل مباريات مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكاف.

Sponsored Links

و قال باه في حوار مع قناة بين سبور أن الاتحاد يتابع بشدة الوضع الحالي داخل القارّة الإفريقية و يدرس التطورات الأخيرة بشأن انتشار .

و أضاف :”للأسف يبدو أن العديد من البلدان داخل إفريقيا تعاني من انتشار الفيروس مما قد يؤدي لتأجيل المباريات.”

و واصل :”كل شئ أصبح واردا اليوم ، ندرس أكثر من سيناريو و ربما نفكر في تأجيل المسابقتين لبضعة أشهر ، لازلنا ندرس كل شيء لكن هذا السناريو هو الأرجح حتى الآن.”

و يعيش العالم الفترة الأخيرة في تخبط كبير بسبب انتشار فيروس كورونا والذي بدأ في اجتياح العديد من الدول في جميع انحاء العالم مما اثر بشكل كبير وواضح على الأنشطة الرياضية و خاصة كرة القدم.

و أدّى انتشار الفيروس بشكل كبير و واسع إلى تأجيل بعض البطولات و إيقاف جميع الأنشطة الرياضية في معظم دول العالم مثل الدوري الإنقليزي و الدوري الإيطالي و الإسباني و الألماني بالإضافة إلى تأجيل مباريات دوري أبطال أوروبا و الدوري الأوروبي لأجل غير مسمّى.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم يُوضّح بخصوص إمكانية تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا و كأس الكاف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق