اسرار الاسبوع | تسجيل: تونسيون عالقون بجيبوتي يطلقون صيحة فزع ويطالبون بضرورة إجلائهم‎

0 تعليق 33 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

أطلق عدد من التونسيين المقيمين بدولة جيبوتي وعددهم 27 شخصا نداءً الى السلطات التونسية مطالبين باجلائهم بعد تدهور اوضاعهم الاجتماعية بفعل تداعيات فايروس عليهم وفق ما افاد به أحدهم ويدعى راشد الراشدي لمراسلة تونس الرقمية بمدنين في اتصال هاتفي.
واكد الراشدي انهم عالقون منذ اكثر من شهرين رغم مراسلتهم لكل الجهات المعنية بعملية اجلاء التونسيين العالقين بالخارج لكن دون جدوى، معربا عن استغرابه من تجاهل الدولة التونسية لهم ولكل المقيمين بدول القرن الافريقي رغم صعوبة وضعهم الاجتماعي وخطورة الوضع الصحي.
واضاف الراشدي ان من بينهم من اصبح عاجزا عن مجابهة مصاريفهم اليومية في دولة تعد الحياة فيها مكلفة وفق تعبيره، الى جانب وجود نساء حوامل يحتجن الى رعاية صحية.
وشدد الراشدي على خطورة الوضع الصحي نظرا لصغر الرقعة الجغرافية لجيبوتي التي تضم مليون ساكن اصيب اكثر من 3000 من بينهم بالوباء.
وطالب محدثنا بضرورة الاسراع بتخصيص رحلات اجلاء للتونسيين العالقين بدول افريقية لان الوضع بها يشكل خطورة على المتواجدين بها اكثر من المقيمين بدول اوروبية التي تشهد عمليات اجلاء متتالية.

Sponsored Links

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

تصريح راشد الراشدي
Votre navigateur ne prend pas en charge l'élément audio.
arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تسجيل: تونسيون عالقون بجيبوتي يطلقون صيحة فزع ويطالبون بضرورة إجلائهم‎ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق