اسرار الاسبوع | (فيديو ) وزير شؤون الشباب و الرياضة يتوجّه برسالة بمناسبة استئناف النشاط الرياضي

0 تعليق 45 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

في مصافحة ثانية مع العائلة الشبابية والرياضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي،هنئ وزير شؤون الشباب والرياضة السيد أحمد قعلول في كلمته التي القاها اليوم الاربعاء 03 جوان2020 ، تونس بالتغلب على الموجة الأولى من وأثنى على تكاتف جهود المنظمات والجمعيات الشبابية والرياضية في معاضدة مجهودات الدولة للانتصار الأولي على الوباء المستجد.

Sponsored Links

كما تطرق في كلمته الى استعدادات الوزارة لعودة النشاط الرياضي والشبابي الموافق ليوم 4 جوان 2020 مع الالتزام بالتدابير الوقائية التي تفرضها الوضعية الوبائية وذلك بعد انجاز دليل تفصيلي عام لعودة النشاط بالاشتراك مع جميع الهياكل والجامعات الرياضية الراجعة بالنظر للوزارة مؤكدا أن الوزارة ومؤسساتها الشبابية على ذمة الشباب.

كما عرج الوزير على البروتوكول الصحي المصادق عليه من قبل وزارة الصحة والذي أعد من قبل أخصائيين في الطب الرياضي.
هذا وأشار الى ضرورة تكاثف الجهود لتجاوز إشكاليات البنية التحتية الرياضية وإيجاد حلول جذرية لها مؤكدا أن للوزارة تصور شامل وستنطلق بالملفات الحارقة منها واتخاذ القرارات اللازمة والانطلاق في تطبيقها لتكون عدد من المنشآت الرياضية والشبابية حيز الاستغلال في أسرع الآجال وبمواصفات عالمية.

كما أكد السيد أحمد قعلول تبنيه لملف العاطلين عن العمل من قطاعي الشباب والرياضة عبر تقديم مجموعة من المقترحات والحلول لرئاسة الحكومة.

ف)

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | (فيديو ) وزير شؤون الشباب و الرياضة يتوجّه برسالة بمناسبة استئناف النشاط الرياضي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق