اسرار الاسبوع | تونس: ظروف عيش لا إنسانية لعدد من أهالي مدنين في ظل حرمانهم من الماء والكهرباء [فيديو]

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

0 مشاركة

نفّذ عدد من متساكني حي المروج 2 بطريق بني خدّاش في مدنين اليوم الخميس 02 جويلية 2020 وقفة احتجاجية أمام بلدية الجهة للمطالبة بتزويد مساكنهم بالماء الصالح للشراب والكهرباء.

Sponsored Links

يذكر إنّ حوالي 17 عائلة في هذا الحيّ لا يتمتّعون بالماء والكهرباء منذ خمس سنوات بالنسبة إلى البعض منهم، وهو ما جعلهم يصرّون على مطالبهم خاصّة في ظلّ الوضع الوبائي الذّي تعيشه البلاد وانتشار علاوة على ارتفاع درجات الحرارة صيفا بولايات الجنوب.

وخلال حديث تونس الرّقمية مع عدد من المحتّجين أكّدوا أنّ الوضع الذّي يعيشونه حرج للغاية وغياب الماء والكهرباء الذّي يعدّ حق دستوري يزيد في معاناتهم صيفا وشتاءً.

كما شدّدوا على أنّ ردود فعل رئيس البلدية تعدّ ايجابية حيث يتمّ الإستماع إليهم في كل مرة لكن دون المرور إلى مرحلة التّطبيق و التنفيذ معربين في السياق ذاته عن أملهم في تسوية وضعيتهم في أقرب الآجال.

لمتابعة كلّ المستجدّات في مختلف المجالات في تونس
تابعوا الصفحة الرّسمية لتونس الرّقمية في اليوتيوب

arrakmia-278x60.png

0 مشاركة

------------------------
الخبر : اسرار الاسبوع | تونس: ظروف عيش لا إنسانية لعدد من أهالي مدنين في ظل حرمانهم من الماء والكهرباء [فيديو] .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : تونس الرقمية

0 تعليق