أسرار عربية / تونس

النادي الافريقي .. سباق ضد الساعة لتسوية المشاكل المالية

السبت 13 جانفي 2018

-

Sponsored Links

اختتم النادي الافريقي أمس تربص جربة وعاد الى العاصمة حيث سيخوض بعد ظهر اليوم مقابلة ودية هامة ضد النادي الصفاقسي بالملعب الأولمبي بالمنزه (14.30) وهي فرصة متاحة للمدرب  بارتران مارشان لاعداد العدة لبقية المواعيد  خلال هذا  الموسم ولو أن المجموعة ستكون  منقوصة من عدة لاعبين مثل سيف الدين الشرفي وعلي العابدي مع المنتخب الوطني في قطر  واحمد  خليل  ومعتز  الزمزمي وخليل عون الله مع المنتخب الاولمبي في الجزائر.
اختبار  بينيني ثان
وبعد راسلان كومكو الذي انضم الى المجموعة منذ حوالي أسبوعين من المنتظر أن يتم اليوم اختبار  بينيني ثان ضد النادي  الصفاقسي  وهو المهاجم مارسلان  ناتابي تراوري الذي حل بتونس وسيحسم  المدرب بارتران مارشان اختياره بشأن هذا  أو ذاك بعد مباراة  اليوم ضد  النادي الصفاقسي وقد يمنح لهما  الفرصة في اخر لقاء  ودي ضد  مستقبل وادي  الليل يوم الثلاثاء في وادي الليل.
علما وأن الاطار الفني يريد مهاجما  يمكن ان يقدم الاضافة كقلب هجوم...
وأكد لنا رئيس  الهيئة التسييرية مروان حمودية أنه قضى 3 أيام دون راحة في سباق ضد  الساعة لتسوية المشاكل المالية التي نزلت على النادي الافريقي بسبب الديون  والخطايا  التي تقارب 5 ملايين دينار  وآخر  تحويل  قامت به الهيئة كان للمدير  الفني السابق  للشبان جاك لوك  والمبلغ هو 50 ألف  أورو وهناك مشكل  آخر  تواجهه  الهيئة  وهو يتعلق  بالتحويل فيما يتعلق بالقباضة والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.
شكوى ضد جمعية أوبوكو
ومن جهة أخرى ظل ملف المدافع الغاني نيكولاس أوبوكو يطغى على السطح وكما ذكرنا  تم الاتفاق مع فريقه  تشيلسي على تمكينه من قسط من صفقة  انتقاله الى النادي الافريقي  وذلك في حدود 70 ألف  دولار  من المبلغ  الجملي  وهو في حدود 190 الف دولار  ولكن اصبحت  الهيئة تفكر في رفع شكوى ضد جمعيته مع تحميلها المسؤولية بخصوص عودته الى تونس بعد غياب 15 يوما الا أن ما يشفع له هذا الغياب هو أنه سيكون خارج  القائمة في لقاء  الجولة  الثانية لمرحلة  الاياب  للبطولة  ضد الاتحاد  المنستيري  بسبب  الانذار الثالث.

المنجي النصري

------------------------
الخبر : النادي الافريقي .. سباق ضد الساعة لتسوية المشاكل المالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا