أسرار عربية / تونس

اليوم الدفعة الاخيرة من ربع نهائي المونديال.. مثيرة بين أنقلترا والسويد.. ومشوقة بين روسيا وكرواتيا

السبت 7 جويلية 2018

-

Sponsored Links

يسدل الستار اليوم على الدور ربع النهائي لكاس العالم  بإجراء مواجهتي انقلترا والسويد  وروسيا وكرواتيا.. وتبدو المباراتان في قمة التشويق والإثارة..
المباراة الاولى بين المنتخب الانقليزي الذي بلغ بصعوبة هذا الدور بعد ازاحته للمنتخب الكولومبي بضربات الجزاء (5-4) ونظيره السويدي الذي ازاح منتخب سويسرا  بهدف دون رد.. ورغم ان حظوظ الفريقين متساوية الا ان الافضلية النسبية ستكون للمنتخب الانقليزي الذي له من الخبرة في مثل هذه الادوار اكثر من منافسه وأيضا على مستوى اللاعبين فانه يضم في صفوفه خيرة اللاعبين في العالم.
المواجهة الثانية في برنامج اليوم يبحث فيها اصحاب الارض المنتخب الروسي الذي حقق انجازا ببلوغ هذا الدور على  الاطاحة بالمنتخب الكرواتي مهمة لن تكون سهلة على المنتخبين وسيكتنفها الغموض.. وبين اهداف هذا المنتخب وذاك فان الفرجة والتشويق عنصران سيحضران بقوة اذ ينتظر ان يستمتع متابعو المباراة بعروض كروية جميلة..
برنامج مباريات اليوم:
15.00: السويد- انقلترا (على قناتي بين سبور ماكس1و2)
19.00 روسيا- كرواتيا (على قناتي بين سبور ماكس 1 و2).

 

اسمهان العبيدي

------------------------
الخبر : اليوم الدفعة الاخيرة من ربع نهائي المونديال.. مثيرة بين أنقلترا والسويد.. ومشوقة بين روسيا وكرواتيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا