أسرار عربية / تونس

منتصر الطالبي من : ..هذا ما أقوله للعائلة الترجية

السبت 7 جويلية 2018

-

Sponsored Links

توجه المدافع السابق للترجي الرياضي منتصر الطالبي برسالة الى العائلة الترجية دونها بموقعه الخاص عبر انستغرام بعد أن أمضى بصفة رسمية لنادي ريزاسبور التركي في انتقال حر.
وتوجه  الطالبي في أولى مداخلته بالشكر الى كل الأشخاص الذين ساعدوه في نحت مسيرته مع الاحمر والأصفر منذ المدارس الى غاية أول خطوة له مع فريق الأكابر والتي توجها بإحرازه في الموسم المنقضي بلقب البطولة الوطنية ولقب البطولة العربية للأندية.
قرار صعب لكن
واعتبر الطالبي أن القرار الذي اتخذه لمواصلة مسيرته الكروية في البطولة التركية وتحديدا بنادي يرزا سبور المنتمي للدرجة الأولى كان صعبا للغاية موضحا أن الأخبار التي تم تداولها لا تمت للواقع بصلة وأنها زائفة  خلقت غضبا وخيبة أمل لدى البعض من أحباء فريق باب سويقة في ظرف قال عنه أنه كان لا بد له أن يحدد خلاله مصيره ومعتبرا  في الآن نفسه أن الجانب المادي لم يدخل بالمرة في باله قصد تحديد وجهته ومستقبله مع فريق له طموحات كبيرة  في البطولة التركية من أجل مزيد تطوير مستواه الكروي بعد انطلاقة مع فريقه الأم اعتبرها طيبة ولم يدخر خلالها  ولو قطرة عرق واحدة.
إشاعات كاذبة
كما ذكر منتصر الطالبي أن الاشاعات التي تم تداولها حول خروجه من الفريق دون أن يستفيد منه الترجي الرياضي  ولو بمليم واحد غير صحيحة بالمرة بل ستدر على خزينة الجمعية مبلغا محترما يتمثل في منحة التكوين.
واعتبر الطالبي أن التجربة التي خاضها مع فريقه استفاد منها كثيرا كلاعب وكانسان علمته صفات عديدة مثل التواضع و العمل والاحترام والحرفية.
شكرا لهؤلاء
وتوجه الطالبي بالشكر للإطار الفني ولكل زملائه وتوجه برسالة خالصة لرئيس الجمعية قائلا: «شكرا لك سي حمدي لقد ساهمت في ما وصل إليه الفريق من ازدهار  كما أنك تعتبر بالنسبة للعديد من لاعبيه بمثابة الأب وكنت دوما تؤمن بإمكانياتي ولن أنسى فضلك أبدا وسيبقى  الترجي  الرياضي دوما في القلب إلى الأبد».

 

محسن نعمان

------------------------
الخبر : منتصر الطالبي من تركيا: ..هذا ما أقوله للعائلة الترجية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا