أسرار عربية / تونس

النادي الافريقي.. البلجيكي «جوزي» مدربا.. وسلسلة من الوديات

السبت 7 جويلية 2018

-

Sponsored Links

.. وأخيرا تم الحسم في ملف المدرب الجديد للنادي الافريقي حيث وقع الاختيار على البلجيكي جوزي ريغا وحصل الاتفاق بينه وبين رئيس الجمعية عبد السلام اليونسي الذي تكفل بالمفاوضات في كنف السرية ضمانا لابرام العقد بعد ان سقطت صفقة المدرب الاسباني فلورو بينيتي في الماء في اخر لحظة منذ أيام وسيكون له اجتماع اليوم مع نائب الرئيس المكلف بكرة القدم حمزة الوسلاتي الى جانب المدير الرياضي سفيان الحيدوسي..
وينتظر ان يباشر المدرب الجديد مهامه ابتداء من يوم الاثنين مع انطلاق تربص حمام بورقيبة.
مواعيد المقابلات الودية
وستعرف المراحل الإعدادية سلسلة من المباريات الودية ضد السيلية القطري يوم 18 جويلية، وسطيف الجزائري يوم 21 جويلية وقسنطينة الجزائري يوم 24 جويلية وفالنيسان الفرنسي يوم 28 جويلية وهذه المقابلة ستدور بملعب رادس وهناك مباريات ودية أخرى في البرنامج قبل انطلاق البطولة يوم 19 اوت..
اختبارات الشبان
ومن جهة أخرى نشير الى ان إدارة الشبان ستفتح باب الاختبارات لكل الأصناف بين 15 و20 جويلية بحديقة الرياضة «أ» كما افاد عضو الهيئة المديرة ورئيس الفرع فوزي الصغير انه بإمكان المدربين الراغبين في الاشراف على أصناف الشبان من المدارس الى الاواسط مرورا بالاداني والاصاغر تقديم ترشحاتهم لادارة النادي الافريقي بحديقة الرياضة «أ».
والجدير بالذكر ان الرئيس الأسبق المدعم للنادي الافريقي حمادي بوصبيع وعد بتقديم ميزانية لفرع الشبان بحوالي 500 الف دينار وهو الذي كان فتح حسابا خاصا بالشبان باعتبارهم عماد المستقبل.

 

المنجي النصري
 

------------------------
الخبر : النادي الافريقي.. البلجيكي «جوزي» مدربا.. وسلسلة من الوديات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا