أسرار عربية / تونس

النجم الساحلي.. إلغاء الود مع الصفاقسي.. والبحث متواصل عن قناص.. !

السبت 7 جويلية 2018

-

Sponsored Links

في الوقت الذي تتواصل خلاله تحضيرات النجم بعد تربص طبرقة والمقابلة الودية ضد اتحاد العاصمة الجزائري، تبقى المحطة الموالية متمثلة في اجراء لقاء ودي اخر يوم الثلاثاء القادم 10 جويلية الجاري قبل توجه الفريق نحو سوازيلندا يوم الجمعة 13 من الشهر الحالي عبر طائرة عسكرية ستقضي 14 ساعة ونيفا في الجو ليكون الوصول يوم السبت بعد تعب وضناء كبيرين.. وفيما يخص الفريق الذي يمكن ان يتقابل معه النجم وديا مساء الثلاثاء اعلمنا المدرب المساعد عماد بن يونس: «ان النادي الصفاقسي اعتذر عن ذلك بسبب برمجة مدروسة مسبقا وما وقع اقراره مع اللاعبين من أيام راحة من الضروري الالتزام بتطبيقها». وحول اسم المنافس المختار لهذا اللقاء الودي الثاني قبل شد الرحال لجنوب القارة السمراء قال لنا عماد: «الاتصالات جارية ويمكن ان يحصل الاتفاق مع فريق بجاية الجزائري الذي يجري بدوره تربصه التحضيري بتونس».
النجم في حاجة الى ظهير ايسر لا مدافع ايمن اخر
اثارت الاخبار التي تروج حول حصول اتصالات مع لاعب النادي البنزرتي «يكن» ردود فعل مختلفة يجمع بينها عدم الرضى على هذا التوجه.. فالفريق هو حاليا في حاجة ماسة لظهير ايسر يعاضد غازي عبد الرزاق عند التعب ويعوضه وقت الإصابة الحاصلة ويملأ فراغا لم يتم منذ مواسم، في حين ان خطة المدافع الأيمن لم تعد شاغرة بعد رحيل حمدي النقاز ليجد المدرب السابق خيرالدين مضوي ضالته المنشودة في وجدي كشريدة فضلا عن توفر الحضور الفاعل لعلية البريقي كلما طرأت حاجة لذلك، وهو ما يجعل العملية غير مستجيبة للمطلوب، «والفائدة ليست في الكثرة وانما في الجدوى والقدرة على الإفادة والاضافة».
المهاجم من الوزن الثقيل لم يعثر عليه لحد الان
الجميع يتطلعون لمعرفة هوية العصفور النادر الذي يسعى النجم الى اثراء الخط الامامي بوجوده مع المجموعة، فانتداب ماهر الحناشي من النادي الصفاقسي عن عمر يبلغ 34 سنة لم يقنع الكثيرين حيث يرى جانب كبير من الأحباء «انه لو كان قادرا على الإضافة الرفيعة المطلوبة لما ترك السي.آس.آس سبيله حتى وان انتهى عقده  يوم 30 جوان الماضي.. وفي غياب الجديد حول اسم الهداف المطلوب الذي سيقع الحاقه بالقائمة الافريقية الإضافية المنقوصة من 7 أسماء، يقع تداول اسم آدم الرجايبي المهاجم الأسبق للنادي البنزرتي والحالي للترجي وهو الذي قضى كامل الفترة الأخيرة من الموسمين الماضيين كبديل.. العديد من الاحباء لم يقبلوا مثل هذه التوجهات رغم ان عملية بثها كاشاعة أولية تدخل في اطار حبس النبض والتعرف على ردود الفعل وهو ما اصبح معمولا به حاليا في النجم بدءا بما حصل مع المدرب جلال القادري والأمثلة متعددة؟!
16 ساعة جوا على متن طائرة عسكرية نحو سوازيلندا
فرض بعد المسافة وقلة توفر الطائرات العادية والخاصة في اتجاه ادغال افريقيا الجنوبية رضى النجم بالموجود ليتم للمرة الثانية على التوالي التعويل على طائرة عسكرية تقل الوفد نحو سوازيلندا.. وستدوم الرحلة مدة 14 او 16 ساعة جوا حيث تقرر ان يكون الانطلاق يوم الجمعة 13 جويلية ليلا من مطار الحبيب بورقيبة الدولي بسقانص المنستير على امل الوصول لاقصى جنوب القارة السمراء يوم السبت، والفرصة متاحة امام من يتمتع بقوة الصبر لكي يشارك..
المهدي العجيمي يتكفل بكل شيء
وقع تكليفه أخيرا من قبل الرئيس بخطة رئيس فرع كرة القدم  في ظل هيئة مديرة «شكلية» تخلى عنها المنتخبون لاسباب والتزامات عدة فكان اختيار المهدي العجيمي ملبيا لعديد الرغبات ومجسدا للكثير من الطموحات خاصة بعد توليه اختيار المدرب وانتداب العناصر الأربعة الجديدة في انتظار استكمال معادلة التطعيم للموجود باتمام صفقة ختامية ينتظرها الأحباء وهي المتمثلة في قلب هجوم في خطة رأس حربة له مواصفات بغداد بونجاح واحمد العكايشي.. العملية في طريقها السوي رغم ما يروج من أسماء بعضها لجس النبض فقط.. اخر اختبار يعترض سبيل المهدي العجيمي يهم رحلة سوازيلندا التي يواجهها بمفرده بعد تنحي د.جلال كريفة عن كل المسؤوليات وهو العنصر المنتخب كنائب رئيس وامين مال قبل ان يتنحى عن مهمة رئيس الفرع ومدير الاكاديمية.. رحلة سوازيلندا الصعبة جدا ستكون دون مشاركة كريفة المألوفة بعد ما قضى 24 سنة كاملة في المسؤولية صلب النجم حضر خلالها 182 مقابلة افريقية وترأس وفد النجم نحو القارة السمراء 90 مرة.. غياب سيترك بصماته.. فهل يتوصل «المهدي المنتظر» الى إعادة الصفاء الى سالف معتاده وهو الآمر الناهي وصاحب القول الفصل في ناد يطفئ هذا العام الشمعة الـ94 من ميلاده؟!

 

بشير الحداد

------------------------
الخبر : النجم الساحلي.. إلغاء الود مع الصفاقسي.. والبحث متواصل عن قناص.. ! .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا