الارشيف / أسرار عربية / تونس

رئيس الجمهورية يدعو مجلس الأمن القومي للانعقاد اليوم

الثلاثاء 10 جويلية 2018

-

Sponsored Links
رئيس الجمهورية يدعو مجلس الأمن القومي للانعقاد اليوم

أفاد رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي «أنه دعا مجلس الأمن القومي للانعقاد اليوم  الثلاثاء، وذلك للاستماع إلى آمر الحرس الوطني وشهود عيان وفنيين للاستيضاح بالتدقيق حول الحادثة الإرهابية التي جدت أمس في عين سلطان من ولاية جندوبة، والاطلاع على الصورة الكاملة والحقيقية لتلك الحادثة.
وأضاف في تصريح صحفي، عقب زيارة أداها امس إلى المستشفى العسكري بالعاصمة لعيادة جرحى تلك العملية التي راح ضحيتها ستة من أبناء الحرس الوطني، أنه سيتم على ضوء التقييم الذي سيقع غدا تدارك نقاط الضعف في حال وجودها، مطمئنا الشعب التونسي أن مصالحه في «أيادي أمينة».
ودعا رئيس الجمهورية التونسيين والتونسيات إلى «التضامن وضع اليد في اليد لتخفيف وطأة الشدائد بعيدا عن مظاهر التفرقة كما حدث أخيرا»، مؤكدا الحاجة إلى «الانطلاق معا في طريق لا يزال طويلا».
وبعد الترحم على «أبطال تونس» والتوجه بالتعازي إلى عائلاتهم وزملائهم والشعب التونسي، قال إن «الدولة التونسية سوف تكون مع العائلات المنكوبة وعند حسن ظنهم كما عهدوها سابقا في رعاية أبنائها»، متابعا أن استشهاد 6 من أبناء الحرس الوطني في العملية الأخيرة كان من أجل حماية تونس وأمنها وأمن عبادها وممتلكاتها، وعلى الجميع أن يعلم أن هناك من يعمل ليلا نهارا ومستعد للتضحية من أجل تونس».

------------------------
الخبر : رئيس الجمهورية يدعو مجلس الأمن القومي للانعقاد اليوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الصباح التونسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا