"الأرصاد": انخفاض جديد في "الحرارة"

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

توقّع المركز الوطني للأرصاد، أن يشهد الطقس غداً الأربعاء انخفاضاً طفيفاً آخراً في درجات الحرارة، فيما تكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر، لتصبح مثيرة ومحملة بالغبار والأتربة ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق، منوهاً إلى أن سرعتها تتراوح من 30 كم/س إلى 40 كم/س، تصل إلى 55 كم/س على البحر الذي يكون مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب أحياناً في الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان.

وشهدت الدولة اليوم، طقس رطب صباحاً مع تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، تحول إلى صحو لغائم جزئياً خاصة شرقاً بعد الظهر، فيما مالت درجات الحرارة للانخفاض التدريجي.

Sponsored Links

وأوضح المركز أن الطقس بعد غد سيستمر مغبراً وغائماً جزئياً على بعض المناطق، على أن تظهر السحب على بعض المناطق الشرقية بعد الظهر، بينما تكون الرياح شمالية غربية غرباً وشرقية شرق الدولة، معتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، تتراوح سرعتها من 25 كم/س إلى 35 كم/س، تصل إلى 45 كم/س على البحر الذي يبقى مضطرب الموج في الخليج العربي، ومتوسط الموج في بحر عمان.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

------------------------
الخبر : "الأرصاد": انخفاض جديد في "الحرارة" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الامارات اليوم

0 تعليق