الارشيف / أسرار عربية / الإمارات

طيران الإمارات تسلط الضوء حول إنجازاتها في المجال البيئي

السبت، ٦ يونيو ٢٠٢٠ - ٤:٣٤ م


دبي في 6 يونيو/ وام / سلطت طيران الإمارات من خلال تقريرها البيئي للسنة المالية 2019/2020 ، الضوء على أهداف وإنجازات الناقلة في المجال البيئي وذلك تزامنا مع يوم البيئة العالمي الذي تحتفل به الأمم المتحدة سنويا في 5 يونيو تحت شعار "وقت للطبيعة".

Sponsored Links

وتدعم طيران الإمارات حماية الحياة البرية كما تلتزم بمحاربة الاتجار غير المشروع في الحيوانات البرية كاتخاذها حيوانات أليفة أوالإتجار بجلودها أو أنيابها أو أجزاء أخرى منها لاستخدامها في الغذاء والدواء وصناعة الملابس والمجوهرات والحلي وتقدر قيمتها الإجمالية سنويا بنحو 20 مليار دولار أميركي "73.4 مليار درهم ".

وتقدم طيران الإمارات الدعم للجهود على مستوى الصناعة والعالم كما أنها تعد جزءا من منظمة "متحدون من أجل الحياة البرية" و"الحد من فرص النقل غير المشروع للأنواع المهددة بالانقراض" و"المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC".

ولا تسمح طيران الإمارات بنقل أنواع الحيوانات المحظورة أو جوائز الصيد أو أي منتجات مرتبطة بأنشطة غير قانونية للحياة البرية.

وتم تدريب فريق المناولة الأرضية التابع للناقلة وفق أنظمة الاتحاد الدولي للنقل الجوي للحيوانات الحية وسياساتها الداخلية وقامت طيران الإمارات أيضا بتدريب أكثر من 2500 موظف في قسم خدمات المطار العام الماضي للتعرف على الشحنات المشبوهة والإبلاغ عنها.

ويتاح للموظفين الوصول إلى قناة إبلاغ مخصصة لوقف الاتجار غير المشروع بالحياة البرية ويتم تحفيز الوعي لدى العملاء من خلال المقابلات وبرامج الحياة البرية والأفلام عبر نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ومجلة طيران الإمارات.

وجهود طيران الإمارات في مجالات المحافظة على الحياة البرية معروفة على نطاق واسع إذ تدعم الناقلة حماية الأنواع النباتية والحيوانية المهددة في أستراليا منذ 10 سنوات في "منتجع وولغان فالي" الواقع في ولاية نيو ساوث ويلز.

وتلتزم طيران الإمارات بالإشراف البيئي وتستخدم قوة التعاون والتوافق والتغيير في نظامها البيئي كصياغة السياسات الداخلية وتمكين الموظفين واشتراط المعايير مع الشركاء والموردين.

وام/منيرة السميطي/عوض المختار/عبدالناصر منعم


------------------------
الخبر : طيران الإمارات تسلط الضوء حول إنجازاتها في المجال البيئي .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : وكالة أنباء الإمارات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا