اسرار الابراج

حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الاوقات المناسبة لبرج السرطان في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

الاوقات المناسبة لبرج السرطان في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج السرطان 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عام مليء بالمفاجآت بالنسبة للحب والزواج ، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج السرطان في عام 2019

  • عام 2019 سيكون مثل حقيبة مليئة بالمفاجآت لمواليد برج السرطان
  • المشتري سيكون في منزلك الخامس وهو بيت الرومانسية وشؤون الحب، مما يعني أوقات مثالية كثيرة للعثور على اشخاص مناسبين لك بالحب ،ويعني ايضاً ازدهار لحب قديم وتطور مثالي للعلاقات العاطفية.
  • رغم كل هذه الايجابيات فلن يكون هناك الكثير من الألوان والبهجة والتألق في حياتك الزوجية ، حيث يمكن أن يسبب كوكب ميركوري “غير الداعم لك” خلافات كثيرة بينك وبين زوجك لذا على المتزوجين الحذر.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج السرطان في عام 2019

Sponsored Links

كوكب ميركوري سيجعل المتزوحون من برج السرطان يطمحون إلى جمع المزيد من المال ويدعم طمعهم مما قد يؤدي إلى خسارات كثيرة في حياتهم الشخصية ، حيث أن المتزوجين سوف يعطون الأولوية للحياة المهنية على حساب حياتهم العاطفية ، مما يجعل أجواء بيوتهم متشنجة ومتوترة.
يجب أن يحاول الزوج السرطان أن يكون حذر وصابر في عام 2019 فيمكن أن تؤثر الخلافات والنزاعات الناجمة عن الأزمة المالية على استمرار الزواج أو قد تؤثر على التحصيل العلمي الخاص بالاطفال ، وعليهم أن يعرفوا أن هناك أوقات حرجة كثيرة في هذا العام ، لذا عليهم بالصبر والهدوء.
طبعاً لن تكون كل السنة عبارة عن صعوبات صحيح أنها الامور قد تبدأ بتشنجات ولكن مع مرور الوقات سيكون هناك انفراجات خاصة في حالة الالتزام بالهدوء وضبط النفس ، كما ن عام 2019 سيكون مناسب جداً للانجاب وتكبير عائلة السرطان.

أوضاع العازبين من برج السرطان في عام 2019

على عكس حياة المتزوجين فإن عام 2019 سيكون فيه الكثير من الفرص المشرقة والمواتية للزواج والخطوبة والارتباط ، وحتى أنها تدعم زواج ثاني لمواليد برج السرطان.
إذا كنت تفكر في تطوير علاقة حب فإن الفرص تبدو مشرقة بالنسبة لك يا عزيزي السرطان ، وإذا كنت تبحث عن حب جديد فهنالك فرص لايجاد هذا الحب في مكان عملك.
سيجد مواليد السرطان العازبين دعماً كبيراً من المقربين ، وقد يؤمن لهم بعض أفراد الاسرة أو الاصدقاء لقاءات مع أشخاص مناسبين للتعارف ، وقد يتحول هذا التعارف الى حب في قادم الايام.
معظم العازبين الذين ينوون الزواج سوف نجدهم جالسين على أريكة الزفاف وسوف نشهد أعراس زفافهم قبل نهاية العام 2019 .

تواريخ مهمة لعام 2019 برج السرطان:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لبرج السرطان في العام 2019

من 2 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019

خلال هذه المرحلة ، ستكون هناك فرص كبيرة لاصابتك بسهم ذهبي من سهام الحب والغرام وخاصة للعازبين حيث من المحتمل أن تلتقي بالشخص المناسب لك في هذه الفترة ، ومن المحتمل أن تكون العلاقات التي تبدأ في هذه الفترة علاقات تستمر الى الأبد ، أما بالنسبة الى المتزوجين فالاجواء تشير الى حالات غيرة وشك في حياتك الزوجية.

من 25 فبراير/شباط 2019 إلى 22 مارس/اذار 2019

هذه الفترة مواتية لطلب الزواج أو لأخذ مباركة الاهل فيما يتعلق بالارتباط. ومن المتوقع أن تكون العلاقات العاطفية القديمة قد تبلورت ونضجت في هذه الفترة من العام 2019.

من 23 مارس/اذار 2019 إلى 16 أبريل/نيسان 2019

قد تتعطل اقتراحات الزواج أو قد تتأخر خلال هذه الفترة بسبب مشاكل في المهر أوبسبب وجود مشاكل تحصل بين أهل العريس وأهل العروس ، ولكن الامور قد تنحل سلمياً.

من 5 يونيو/حزيران 2019 إلى 29 يونيو/حزيران 2019

الحب الصغير سيتحول الى حب كبير ، وعلاقات الخطوبة ستتحول الى علاقات زواج ، والحب المخفي سيجد طريقه الى النور .

من 5 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 28 أكتوبر/تشرين الاول 2019

فرص الزواج وفرص الحب والعلاقات الرومانسية خلال هذه الفترة ضعيفة، ولكن هناك احتمالات كبيرة بأن تقابل شخصًا قد يشغل عقلك وقلبك رغم أن مواصفاته لن تكون هي المواصفات التي في بالك .

من 29 أكتوبر/تشرين الاول 2019 إلى 22 نوفمبر/تشرين الثاني 2019

يمكن أن تكون هذه الفترة هي أفضل فترة لزواج الحب فقط ، أما زواج المصلحة والعقل ففرصه قليلة جداً ، طبعاً الامور لن تكون سهلة للغاية في بداية الامر ولكنها ستنتي بشكل ايجابي مع قليل من الصبر .
أما بالنسبة للمتزوج فنصيحة الفلك لك في هذه الفترة هي الابتعاد عن أي شيء يمكن أن يسبب مشاجرة بينك وبين شريك حياتك.

إقرأ أيضاً
توقعات برج السرطان 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 02/12/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الاوقات المناسبة لبرج السرطان في الحب والارتباط والزواج في عام 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا