اسرار الابراج

حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019

زواج برج الاسد 2019

ماهي توقعات الفلك لبرج الاسد 2019 ؟
بالمجمل وبشكل عام سيكون العام 2019 عام للارتباط والزواج  لمواليد الاسد، إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة متى هو الوقت المثالي للزواج في عام 2019 أو متى ستلتقي بحب حياتك ورفيق دربك عليك قراءة هذه التوقعات بحسب موقع indastro العالمي الخاص بالابراج والفلك ، واليكم ابرز ما توقعه علماء الفلك في هذا الموقع الشهير ، والتي سوف نقدمها لكم بكل سرور في موقع ابراج ارب حظ الموقع العربي الاول الخاص بالابراج.

العناوين العريضة لبرج الاسد في عام 2019

  • كلنا نحلم وننتظر لنجد السيدة أو السيد المثالي ولكن بالنسبة لمواليد برج الاسد فإن الانتظار على وشك الانتهاء في عام 2019 .
  • هناك احتمالات كبيرة والفلك داعم لك في حال اردت الارتباط والخطوبة والزواج ، . حيث أن ترتيب الكواكب في عام 2019 تبارك حياة الحب والغرام والرومانسية هذا العام .
  • لن يشعر الزوج المتزوج من برج الاسد بالملل في عام 2019 حيث أنه عام مليء بالوعود ومليء بالكثير من الأحداث الممتعة المتعلقة بشؤون الأسرة.
  • بالمجمل حياتك ستكون مليئة بالحب والعاطفة والرومانسية يا عزيزيي برج الاسد إذا كنت وحيدًا وتبحث عن الحب ، فأنت على موعد مع الزواج في عام 2019 ، كما أن هناك بعض الأخبار الرائعة لك هذا العام في حال منت تبحث عن الحب والغرام.

الاسرة والزواج والاطفال لبرج الاسد في عام 2019

Sponsored Links

علاقات الخطوبة أو الزواج التي بدأت نهاية العام 2018 أو التي ستبدأ في عام 2019 ستكون علاقات طويلة المدى وستستمر لفترة طويلة جداً .
الحب والرومانسية والحياة الجنسية المثيرة ستصيب غالبية مواليد الاسد سواء الشباب أو كبار السن ،ف كل واحد منكم سيكون لديه حياة غرامية واعدة في 2019 .
سيقوم بعض مواليد الاسد برحلات طويلة وعطلات على الشاطئ مع الاحباء والاطفال لتجربة سحر الحب.
إذا كنت تريد أن تكون عائلةأو تريد أنجاب اطفال  ، فإن فرص ولادة طفل سليم دون أي مضاعفات كبيرة جداً هذا العام.
إذا كنت متزوج ولديك مولود من برج الاسد في عائلتك وخاصة اذا كان مراهق أو مراهقة، حاول أن تكون حذراً قليلاً بالتعاطي معهطاقته الرومانسية والعاطفية قد تكون سيف ذو حدين ، لذا على المراهق من برج الاسد السيطرة على رغبته لتجنب أي مضاعفات لا لزوم لها.

أوضاع العازبين من برج الاسد في عام 2019

لا مزيد من حياة العزوبية في السنة الجديدة! إذا كنت من مواليد الاسد ولا تزال تنتظر دخول الحب الى حياتك فسنة 2019 ستفتح لك الابواب ، أنت على موعد مع السعادة والحب في عام 2019.
إنها فترة نادرة وجميلة جدا لبدء علاقات جديدة، لبدء مغامرة حب جديدة ، لتوهج واشراق جديد  ، حياة الاسد الرومانسية ستكون مليئة بالإثارة والنشاط  في عام 2019.
هناك احتمالات كبيرة بتبادل النذور والعهود بين الشركاء والاحباء من مواليد الاسد ، وسيكون هناك فرص كبيرة لتبديل الخواتم قبل نهاية العام 2019 ، كما هنالك فرص كبيرة للحياة الزوجية المزدهرة بالنسبة للاسد.

تواريخ مهمة جداً لعام 2019 برج الاسد:

حدد هذه التواريخ في تقويمك لأنها تواريخ مهمة جداً لـ برج الاسد في العام 2019 ، خاصة أن فرص العلاقات الرومانسية في الزواج قد تكون محصورة في هذه التواريخ فقط.

من 2 يناير/كانون الثاني 2019 إلى 29 يناير/كانون الثاني 2019

إنها فترة رومانسية للغاية وخاصة للعزاب حيث تبدا حياتهم العاطفية ولكن فرص الزواج تكون قاتمة وغير واضحة الملامح ، و يمكن للأشخاص المتزوجين الذهاب في نزهات أو الذهاب لتناول العشاء على ضوء الشموع وقضاء اوقات طويلة لإحياء الحياة العاطفية.

من 30 يناير 2019 إلى 24 فبراير 2019

إذا كان حبيبك الاسد يتهرب من مسألة الزواج ، فحاول معه مجدداً خلال هذه الفترة من عام 2019 ! فمن المرجح أن يوافق على ذلك، وهي فرصة جيدة لاحياء بعض العلاقات العاطفية القديمة أو اذا كنت تعاني من غياب بعض الاشخاص عنك فهي فرصة مناسبة للالتقاء من جديد ، ومن يدري فإن الامور قد تتطور لتكون على موعد مع الارتباط .

من 25 فبراير/شباط 2019 إلى 22 مارس/اذار 2019

قد تكون هناك مشاكل بين المتزوجين بسبب سلوك مزعج من أحد الطرفين ، حاول أن تكون متسامحا وإلا فقد تفقد السيطرة على زمام الامور ، وقد تنلفت الامور من يدك خلال هذه الفترة ، وقد تعيش فترة من الانفصال المؤقت.

23 مارس 2019 إلى 16 أبريل 2019

إنها فترة مناسبة للزواج من حبيبك وشريك عمرك ، هناك احتمالات بأنك قد تقع في غرام زميلك في العمل ، وكلاكما قد تحرصان على الزواج بسرعة، أمت بالنسبة للمتزوجينفعليكم قضاء المزيد من الوقت مع زوجاتكم وأطفالكم وترتيب بعض الإجازات العائلية.

17 أبريل/نيسان 2019 إلى 10 مايو/ايار 2019

حتى أقوى العلاقات يمكن أن تواجه اضطرابات كبيرة خلال هذه الفترة من عام 2019 ، كما أن هناك فرصًا كبيرة لتدهور بعض العلاقات بين الشركاء والاحباء بسبب المعارك غير الضرورية في هذه الفترة.
إذا كنت تقيم أي علاقة غير مشروعة ، فهناك فرص لتنفضح أمورك ولأن يتم القبض عليك وتدمير زواجك في هذه الفترة ، لذا الحذر ثم الحذر.

من 30 يونيو/حزيران 2019 إلى 24 يوليو/تموز 2019

فترة مناسبة لتبادل الوعود والتوحد في رابطة الزواج المقدسة للأشخاص الذين لديهم نية بتكوين عائلة ، قد تكون هناك بعض المشاكل في علاقات الحب الجديدة .

تجنب اتخاذ أي قرارات متعلقة بالحياة  الزوجية من 10 يوليو/تموز 2019 حتى 20 سبتمبر/ايلول 2019.

من 24 نوفمبر 2019 إلى 15 ديسمبر 2019

هذه هي أفضل فترة بعام 2019 للأشخاص غير المتزوجين من برج الاسد وفقا لعلم الفلك ، حيث سوف تكون حياتك العاطفية والرومانسية وكذلك حياتك الزوجية والجنسية مليئة بالشرارة والعاطفة وخاصة إذا قمت بالارتباط في هذه الفترة.

إقرأ أيضاً
توقعات برج الاسد 2019

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 03/12/2018

------------------------
الخبر : حظك اليوم - توقعات الأبراج من أسرار الأسبوع الاوقات المناسبة لبرج الاسد في الحب والارتباط والزواج في عام 2019 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : ارب حظ

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا